هذا ما يعنيه شعار سيارات تويوتا

تكثر السيارات الآسيوية في العالم لأن الطلب عليها كبير جداً، بفضل جودتها الأكثر من ممتازة. وتعتبر تلك التي تحمل اسم تويوتا من أبرز وأهمّ هذه السيارات، وتتوفر بفئات عدّة ومتنوعة لتلبية رغبات كلّ السائقين.

ولكن هل فكرتم يوماً في معنى شعار هذه الشركة اليابانية؟ وهل تظنون أنه فقط يحمل حرف T؟

إن شعار تويوتا اليوم تطوّر مع الوقت وتغيّر مرات عدة، إلا أنه في وقتنا الحاضر، تعتمد الشركة اليابانية هذه رمزاً مميّزاً، يحمل في طيّاته الكثير من المعاني؛ الأمر الذي وضعه ضمن أفضل الشعارات في العالم.

يتألف هذا الشعار من 3 دوائر، الأولى هي تلك الكبرى، وتشير إلى التطور التقني في مجال الصناعة، أما الدائرة الثانية فهي العمودية التي تدلّ على عميل تويوتا، بينما تأتي الدائرة الثالثة بشكل أفقيّ و ترمز إلى المنتج.

هذا ولفت الكثير من الضالعين في عالم المحركات إلى أنّ الشعار يحتوي على أحرف تويوتا TOYOTA، وهذا واضح جداً من خلال الصورة.

إذاً، هذا الشعار يمكن أن يدلّ إلى معانٍ ثلاثة، كما أنه يمكن أن يحتوي على أحرف اسم الشركة مكتوبة بالحرف اللاتيني. وبالرغم من الهدف الذي يحمله الرمز، تبقى شركة تويوتا اليابانية منذ فترة طويلة، وحتى اليوم، من أبرز شركات السيارات العالمية التي تقدّم أفضل المنتجات على الإطلاق، والتي واكبت التطور التكنولوجي في كلّ فروعه كي لا تخيّب ظنّ عملائها الأوفياء.

StriveME معلومات مواضيع حصرية
loaing icon