هذا ما تضمنته سيارة جيب كومباس 2018

تدخل سيارة جيب كومباس 2018 والتي تزن 1530 كيلوغرام ضمن فئة المركبات الأس يو في الصغيرة الحجم وهي تتنافس مع كل من هونداي CR-V وكيا سبورتاج وجمس تيران.

تتوفر جيب كومباس 2018 بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 2.4 ليتر (دفع أمامي) يولد قوة 184 حصان وعزم دوران بقدرة 321 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 8.8 ليتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.9 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة.

رافق المحرك المذكور علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات إذا كان السيارة ذات دفع أمامي، أما تلك التي تتمتع بدفع رباعي فترافقها علبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات.

تشمل المزايا القياسية في جيب كومباس 2018  على مرايا ونوافذ كهربائية وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح وعجلة قيادة مكسوة بالجلد وكشافات الضباب وقضبان على السقف ومصباح LED القابل للإزالة واستريو CD / MP3 بأربعة مكبرات للصوت ومقاعد من القماش وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

 تتضمن الموديلات المرتفعة في جيب كومباس 2018 على نظام وسائط متعددة يعمل بتقنية اللمس UConnect مع نظام ملاحة وبلوتوث ونظامي Apple CarPlay و Android Auto ونظام التحكم في التطواف ومقاعد جلدية وعجلات قياس 18 بوصة ومقعد سائق كهربائي ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ومكيفات أوتوماتيكية وأرضية أنيقة.

تتميز كل موديلات جيب كومباس 2018  بوسائد هوائية أمامية وجانبية إضافة إلى نظام ABS ونظام التحكم بالثبات.

إقرأ أيضاً: سيارات كبيرة... لربة العائلة الكبيرة!

جيب اس يو في سيارات امريكية
loaing icon