هارلي ديفيدسون وجيب يجددان شراكتهما

قامت هارلي ديفيدسون وجيب بتجديد وتعزيز شراكتهما الأوروبية للسنة الخامسة على التوالي. وبموجب هذا الاتفاق، ستبقى علامة جيب التجارية شريكاً رئيسياً وراعياً رسمياً لفعاليات وراليات هارلي ديفيدسون الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

استنادا إلى النجاح الذي حققته السنوات الأربع الماضية، سيكون لدى جيب حضور أكبر في ثلاث فعاليات أوروبية كبرى لعلامة هارلي ديفيدسون: مهرجان أوروبا في سان تروبيه ، فرنسا (7-10 يونيو) ، الذكرى السنوية الـ115 لعلامة هارلي ديفيدسون في براغ ، جمهورية التشيك (5-8 يوليو) واسبوع الدراجات الأوروبي، النمسا (4-9 سبتمبر).

كما ستحضر جيب أيضاً فعاليات هارلي ديفيدسون الأخرى خلال العام، ومن بينها أسبوع الدراجات الأفريقي في جنوب أفريقيا (26-29 أبريل) ورالي توسكانا في إيطاليا (25-27 مايو) ورالي دراجات هارلي ديفيدسون Thunder in The Glens في أفيمور، اسكتلندا ( 24-27 أغسطس). وبالإضافة إلى ذلك ، ستعرض جيب السيارات في فعاليات محلية في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وستتاح لزوار الفعاليات فرصة التعرف عن قرب لكامل تشكيلة جيب وتجربة قيادة طرازاتها. كما سيتم عرض تشكيلة عام 2018 الكاملة من دراجات هارلي ديفيدسون النارية، ومن بينها طرازات سوفوتيل Softail الجديدة كلياً، وستكون متاحة لتجربة ركوبها خلال جميع الفعاليات.

> اقرأ ايضاً: كيف بدأت قصة جيب رانجلر الشهير؟

وتعتمد العلاقة المعززة على القيم الأساسية التي تتشاركها العلامتان التجاريتان: الحرية ، والمغامرة، والشغف بالطريق المفتوح، مع جميع الخبرات التي تجلبها.

جيب سيارات بيان صحفي Jeep هارلي ديفيدسون Harley-Davidson
loaing icon