نيسان مورانو 2019 تدشن بمظهر رياضي

أزالت نيسان الستار رسمياً عن مورانو 2019 المحدّثة "فيس ليفت" (facelift) وذلك خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018.

الكروس أوفر المحدّثة يُتعرّف عليها من أول نظرة، حيث اكتسبت تغييرات محدودة تظهر في مقدمة رياضية بفتحات تهوية ثلاثية الشكل مع زخرفات كرومية إضافية، كما أضاف المصممون شبكة مهيبة على شكل V تحيطها مصابيح أمامية LED محدثة.

لدى مورانو 2019 مصابيح ضباب LED جديدة، جنوط عجلات قياس 18 و20 إنش معاد تصميمها، مصابيح خلفية محدّثة و3 ألوان جديدة للخارجية هي غروب الشمس الأصفر، موكا اللؤلؤي والأزرق العميق.

على ناحية المقصورة، فقد حصلت على تغييرات محدودة، حيث مورانو بلاتينوم "أعلى فئة" تأتي الآن بمقاعد جلد بتطعيمات ألماسية مبطنة، كما تتضمن زخرفات خشبية سوداء وتطريز متباين بالمقاعد والكونسول الوسطي ومساند الذراع.

الفئات الأقل "S, SV, SL" اكتسبت تحديثات طفيفة أيضاً، إذ تجلب معها زخرفات معدنية أو خشبية، نظام المعلومات الترفيهي نيسان كونيكت بملاحة محسّنة بفضل رسوميات 3D لما يحيط بالسيارة والتصوير بالأقمار الصناعية بالإضافة إلى عرض معلومات حالة المرور وقدرات البحث عبر الإنترنت.

من حيث السلامة، تتميز مورانو 2019 بتقنيات إضافية بينها التنبيه إذا نُسي شيء بالمقاعد الخلفية، التنبيه عند تشتت السائق، كما يمكن إضافة حزمة درع السلامة 460 المساعدة للسائق والتي توفر مكابح أوتوماتيكية للطوارئ، الكشف عن المشاة، تنبيه النقاط العمياء، التنبيه من السيارات خلفك ومصابيح أمامية أوتوماتيكية.

تستمد الكروس أوفر طاقتها من المحرك نفسه 3.5 لتر 6 سلندر قوة 260 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر تمرر إلى نظام دفع رباعي اختياري عبر ناقل حركة متغير باستمرار Xtronic.

هذا ومقرر وصول نيسان مورانو 2019 إلى الأسواق العالمية مطلع العام المقبل، وبالنسبة إلى دول الخليج فليست هنالك معلومات متوفرة بشأنها حالياً.

اقرأ ايضا: نظرة على تاريخ تطور نيسان التيما

نيسان Nissan كروس اوفر سيارات جديدة
loaing icon