نيسان تكشف عن بيك أب جديدة من طراز نافارا

كشفت شركة نيسان عن سيارتين جديدتين في معرض هانوفر للسيارات، هما سيارة نيسان نافارا دارك سكاي الاختبارية وسيارة نيسان نافارا إن-غارد.

ويسلط هذان الطرازان الضوء على مجموعة نيسان المتنامية من السيارات التجارية الخفيفة، إذ شهدت المركبات المعدّلة نمواً مذهلاً في المبيعات بنسبة 300٪ خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث تمكنت نيسان من خلال هذه المركبات المعدّلة من تزويد العملاء التجاريين بحلول مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات أعمالهم.

وكانت سيارة نيسان نافارا دارك سكاي الاختبارية نجم معرض هانوفر. وهي سيارة تم تطويرها في المملكة المتحدة بالتعاون مع وكالة الفضاء الأوروبية، مجهزة بنسخة أكثر تقدماً من تكنولوجيا برو بايلوت من نيسان لمساعدة السائقين، حيث تبرز السيارة القدرة الكبيرة للسيارة نافارا بيك أب على تزويد المختبر الفلكي المتنقل بالطاقة ونقله.

وتتضمن السيارة تلسكوب PlaneWave عالي الأداء ضمن وحدة مقطورة مخصصة. وبفضل قدرات الجر الذكية في سيارة نافارا، يمكن جر وحدة التلسكوب بسهولة إلى مواقع السماء المظلمة البعيدة في المناطق الوعرة، حيث تتوفر الظروف الجوية المثالية لرصد النجوم.

كما تم عرض سيارة نيسان نافارا إن-غارد للمرة الأولى في معرض هانوفر للسيارات، وهي إصدار خاص قوي وأنيق معروض للبيع الآن. وتتميز السيارة بعدد من مزايا التصميم الخارجي والداخلي المطوَّرة، ما يزيد من جاذبية سيارة نافارا للراغبين في اقتناء سيارة بيك أب متفوقة مناسبة للمغامرات على الطرق الوعرة.

ويعد تصميم سيارة نيسان نافارا إن-غارد مستوحى من سيارة نيسان نافارا إن-غارد الاختبارية التي تم الإعلان عنها في معرض هانوفر للسيارات 2016. وتتوفر سيارة نافارا إن-غارد بحزمة تعديل AT32 للطرق الوعرة، ويمكن الاطلاع عليها في قسم شركة نيسان في معرض هانوفر للسيارات. ومن خلال زيادة ارتفاع هيكل السيارة عن الأرض والحماية السفلية ومخرج الهواء المرتفع الاختياري، تعد نافارا السيارة الأكثر قدرة على الإطلاق بالنسبة إلى العملاء الأوروبيين.

اقرا ايضاً: نيسان GT-R... تاريخ جودزيلا السيارات الرياضية

نيسان Nissan بيان صحفي بيك اب
loaing icon