نسخة لا تقهر من نيسان باترول!

تعتبر نيسان باترول من السيارات المفضلة لمحبي المغامرات والقيادة على الطرقات الوعرة، خاصةً في دول الخليج حيث هي من الخيارات الابرز لدى عشاق رياضة التطعيس.

ولكن، يعلم كل شخص يهتم بالسيارات أن هناك دائماً مجال للتحسين، وهذا ما فعلته نيسان مؤخراً مع طراز باترول (اسمه ارمادا في امريكا الشمالية)، إذ قدمت نسخة نموذجية رائعة منه حملت إسم "ارمادا ماونتن باترول" (Armada Mountain Patrol).

صمم الـ "ماونتن باترول" للأشخاص الذين يعشقون التخييم وإمضاء وقتهم في البرية، فما من عائق يمكن أن يقف أمام هذه السيارة النموذجية المميزة.

أولاً، يختلف ماونتن باترول عن طراز باترول/ارمادا العادي بارتفاعه عن سطح الأرض، إذ يعلو 6 بوصات إضافية مقارنةً بالطراز العادي، كما يتمتع بإطارات قياس 35 إنش.

وفضلاً عن التعديلات التي ادخلت على نظام التعليق، يمكن ملاحظة التحسينات التي طرأت على الناحية الخارجية حيث يبرز الصادم الأمامي المعدني والذي يتوسطه مصابح "ليد"، إضافةً إلى ونش. هذا، وتم تدعيم الناحية الخلفية من خلال صادم معدني أيضاً.

بإمكان ماونتن باترول إستيعاب 8 أشخاص، في حين تتسع الخيمة الكبيرة على سقفه حتى 4 أشخاص، كما هناك خيمة أخرى لباقي الركاب يمكن وضعها على الأرض.

> اقرأ ايضاً: نيسان قاشقاي معدلة تصبح أسرع SUV في العالم

الجدير بالذكر أن المحرك يبقى نفسه، V8 سعة 5.6 ليتر بقوة 390 حصان.

نتمنى أن تتحول هذه السيارة من نموذجية إلى إنتاجية قريباً جداً!

نيسان سيارات Nissan اس يو في باترول
loaing icon