نوع سيارتك يكشف لنا عن شخصيتك

كل خيار تتخذه في حياتك يدل على اهوائك وبالتالي شخصيتك، من اختيارك لازيائك وصولا لذوقك في السيارات. فماذا تخبرنا ماركة سيارتك عنك؟

ما ان ترى سائق سيارة مرسيدس جالسا وراء مقود سيارته، حتى تكون نظرة اولية عن شخصيته. هو رجل عصري بطبعه الا انه لم يتخلى عن نفحة الكلاسيكية في حياته. اختار سيارة مشهورة بتصاميمها الانيقة وعراقة اسمها تماما كما ينتقي خيارته اليومي: بعناية واتقان. فبالرغم من ان لمرسيدس اسما في عالم الرياضة، تبقى تصاميمها الكلاسيكية الانيقة عنوانا يدل عليها.

ولا داعي للتفكير كثيرا قبل وصف رجل اختار بي ام دبليو سيارة له، فهذا الرجل الرياضي باسلوبه يميل الى عالم المحركات السريعة، وعالم الرياضة المتجسد بهيكل سيارات بي ام دبليو الالمانية. فمن النادر ان نرى سيارة من امضاء هذه الشركة لم تدخل الى تصاميمها الانسيابات الرياضية والاطلالة الجريئة.

وها هي اودي تكشف عن شخصية صاحبها، رجل انيق وعصري الى ابعد الحدود، لا يكتفي باطلالة تشبه الجميع بل يبحث عن التفرد عبر اختيار افخم التصاميم. فلأودي طريقتها الخاصة بالتعريف عن نفسها، ان عبر ادائها او روعة تصاميمها، ما يجعلها احد الخيارات الاكثر جاذبية.

وتأتي لكزس لتعرف عن صاحب ذوق فخم وفريد، هي التي اشتهرت بنفسها بفخامتها واطلالاتها التي لا تشبه غيرها من السيارات. ومن يختار هذه السيارة عادة ما يكون صاحب ذوق رفيع وعاشق للرفاهية.

اما كاديلاك فتختصر نمط حياة رجل يعشق العراقة، فهذه السيارة تحمل تاريخ السيارات الاميريكية في هيكلها الانيق والمميز، سيارة تخبر عن نفسها بنفسها ولا تليق الا برجل يقدر عالم السيارات الفخمة ويتمتع بنمط حياة مليء بالاستقلالية والهيبة. 

اقرأ ايضا: سيارات كلاسيكية عصرية معدلة لرجل متميز

بي ام دبليو كاديلاك لكزس مرسيدس سيارات BMW Audi Cadillac Mercedes Lexus
loaing icon