اذهب معنا بجولة في معرض عالم التعديل بودينسي 2019 للسيارات

للسيارات المعدلة ملايين العشاق حول العالم، وهناك عدد لامتناهي من الأفكار التي يمكنك تنفيذها لجعل سيارتك تتخذ الشكل الذي تريده، ولكنك بكل تأكيد تحتاج بين الحين والآخر الى بعض الإلهام... وهذا ما يقدمه معرض عالم التعديل بودينسي 2019 (Tuning World Bodensee) الذي سنأخذك اليوم في جولة داخله.

فور الدخول للمعرض، تجد نفسك وكأنك قد عثرت على كنز علي بابا، حيث تحيط بك بعض أروع وأفخم وأسرع السيارات الألمانية على الإطلاق من كل حدب وصوب، وبتعديلات مختلفة تجعلك تكاد تدمّع فرحاً، سواء كانت تلك سيارات المانية من مرسيدس أو بي ام دبليو أو اودي ويابانية من ميتسوبيشي وتويوتا وهوندا ونيسان، والكثير غيرهم.

هذا وقد اتخذت التعديلات أشكال عديدة لا تتوقف عن ابهارك، ما يتضمن إضافة ألواح هيكل عريضة لإعطاء طابع عضلي فريد، أو خفض أنظمة التعليق للحصول على مظهر مميز يعرف بالـ ستانس، وحتى إضافة الرسومات والشعارات الخارجية التي تبرز السيارات المختلفة وتعطيها روح فنية لا مثيل لها، بينما تحولت بعض الطرازات الأخرى لوحوش كاسرة ذات محركات وتأثيرات ضوئية تجعلك تشعر أنها مستعدة كي تضرم النيران في أقرب حلبة سباقات تتسنى لها الفرصة للتسارع عليها!

هذا، وبالتأكيد لم يكتمل المعرض من دون استعراضات حرق الاطارات والانجراف التي جذبت مئات المشاهدين الذين تهاتفوا لرؤية سياراتهم المفضلة تقوم بمناورات مذهلة وتصدر اصوات تفجر طبلة الاذن، فضلاً عن الغيوم البيضاء الناتجة عن اشتعال الاطارات.

الجدير بالذكر ان المعرض بدأ في عام 2003، قبل أن يصبح أحد أيقونات عالم تعديلات السيارات للمحترفين والهواة، وهو يقام دوماً في شهر مايو، حيث استمر هذا العام ما بين يومي 3 و5 مايو، وقد عُرض به أكثر من 1,300 سيارة معدلة بينما توافد على المعرض أكثر من 100,000 زائر و200 عارض.

اقرأ أيضاً: ادخل بجولة في معرض كاستم شو الإمارات 2019

 

سيارات دراجات معارض معارض وفعاليات سيارات معدلة
loaing icon