نظرة عامة على معرض انترموت للدراجات 2018

تزدحم مدينة كولونيا الألمانية كل عامين بعشاق الدراجات النارية من حول العالم بينما تدوي المحركات بأصواتها الصاخبة في معرض انترموت (Intermot) التجاري الدولي للدراجات، حيث حضر معرض هذا العام (3 الى 7 اكتوبر) أكثر من 200,000 شخص قادمون من 100 دولة مختلفة.

ضم المعرض العديد من الطرازات المختلفة الجديدة التي تم تدشينها عبر عدة علامات شهيرة تضمنت كل من انديان، دوكاتي وتريومف، بالإضافة لوجود مسابقة عالمية لتخصيص وتعديل الدراجات وبرنامج خاص للسيدات من هواة الدراجات، وسوف نقدم لكم اليوم أبرز ما جاء بمعرض العام الجاري من طرازات.

 

انديان FTR1200 صنع 2019

تُعد هذه الدراجة من أهم ما جاء بالمعرض هذا العام نظراً لأنها المرة الأولى التي تقوم فيها شركة انديان الأمريكية بالكشف عن إحدى دراجاتها خارج الولايات المتحدة، حيث تأتي كدراجة مستوحاة من طرازات السباقات ولكنها مخصصة للتجوال.

 

هوريكس VR6

جذب طراز هوريكس Horex) VR6) أيضاً أعين الزوار كثيراً نظراً لتصميمه المميز وألوانه المتناسقة.

 

دوكاتي سكرامبلر

قدمت دوكاتي ثلاثة من دراجاتها سكرامبلر المختلفة لهذا العام، حيث حملت أسماء Full Throttle ،Desert Sled و Café Racer مع مزيد من التحسينات على الطراز الأكثر مبيعاً لدى الشركة.

 

تريومف ستريت توين

كشفت تريومف عن تحديث لطراز ستريت توين (Street Twin) مع زيادة عدد الأحصنة وتحسين قوة المكابح بالإضافة إلى زيادة أنماط الركوب.

 

تريومف ستريت سكرامبلر

هذا وقد قامت تريومف أيضاً بإطلاق طراز جديد لفئة سكرامبلر باسم ستريت سكرامبلر (Street Scrambler) مع عدة تحسينات على الأداء والمكابح، كي يتم طرحه بالأسواق مطلع العام المقبل.

اقرأ ايضاً: عيش دراجتك مع مجموعة ملابس كواساكي

دراجات معارض معارض وفعاليات أخبار الدراجات دوكاتي انديان
loaing icon