نظام جديد من فورد لمغامرة ممتعة في الصحراء

تعشق التحدي وتبحث عن المغامرة في كل لحظة من حياتك، القيادة الجريئة هوايتك، والتضاريس الصحراوية وجهتك في كل مرة تبحث فيها عن قيادة ممتعة، ما عليك اذا سوى تجربة قيادة سيارات فورد اس يو في الجديدة، على رأسها طراز اكسبيديشن، التي طورت نظاما خصيصا لك!

اليوم، وبفضل سيارات الاس يو في هذه ستنطلق بمغامرة العمر بكل ثقة وامان، فقد طورت فورد نظام القيادة بحسب التضاريس (Ford Terrain Management System) الذي يسمح لك بالقيادة الممتعة على الهضبات الصحراوية في الخليج حتى ولو كنت برفقة عائلتك.

ويساعد نظام فورد الجديد الرجل الخليجي على القيادة على اي طريق صحراوي مهما بلغت قساوته، ويشمل انماطا عدة من القيادة، منها الرياضي لمغامرة شيقة، ومنها السحب الذي يساعد في تطوير الاداء عند قطر السيارة، ونمط الاقتصادي لتوفير استعمال الوقود، ونمط العشب والحصى والثلج، ناهيك عن نمط القيادة على الوحل والرمال الكثيفة لتجربة قيادة لا تضاهى على جميع انواع الطرقات.

ويُهيئ نظام القيادة بحسب التضاريس لمواجهة اي مفاجأ قد تلاقيها في الصحراء لكي تتمتع بنهارا ممتعا من دون التوقف عند اي عقبة. فكل ما قد يواجه سيارتك اخذته فورد في عين الاعتبار لتضمن لك قيادة سلسة ومتعة لا تضاهى.

لا عراقيل اذا بعد اليوم مع هذا النظام المتطور من فورد، جهز نفسك اذا للانطلاق برحلة ممتعة وآمنة مع عائلتك على تضاريس الصحراء، واستعد لمغامرة من العمر!

اقرأ ايضا: فورد اكسبيديشن 2019: قمة الضخامة والهيبة

فورد سيارات فورد
loaing icon