نظارات هارلي ديفيدسون لأداء يلائم السرعة

لا يمكن مقارنة شعور قيادة دراجة هارلي ديفيدسون النارية بأي شعور اّخر، إلا في حالة قيادة الهارلي خاصتك بينما ترتدي قطع ملابس وإكسسوارات هارلي أيضا المصممة خصيصا لتناسب قيادتك للدراجة ونقل التجربة ككل لمستوى اّخر من السرعة والأناقة والأداء العالي.

تعتمد هارلي دوما على تعديليتها البالغة لتصبح كل تفصيلة في منتجاتها موضوعة خصيصا لتناسب راحتك وحركتك، الأمر الذي انتقل إلى مجموعة نظاراتها الشمسية أيضا بخيارات لا حصر لها تمتاز بالتنوع الكافي لإرضاء كل الأذواق.

 

نظارات Tat Performance - Red Mirror

بعدسات من اللون الأحمر البرتقالي المثير، تخطف هذه النظارات النارية الأنظار فورا مع جمجمة هارلي المميزة التي تزين ذراع النظارة. تناسب النظارة حجم الرأس المتوسط والكبير وتتحمل السرعة العالية والاصطدامات كونها مصممة للارتداء أثناء قيادة الدراجة النارية.

 

نظارات Dual Performance - Green Mirror

تقوم هذه النظارات الحديثة بتخفيف الوهج بدرجة كبيرة وإضاءة الظلال بشكل كبير في الوقت ذاته لتحسين الرؤية والقدرة على التمييز. تعمل النظارات بشكل ممتاز أيضا في الأماكن أو الأوقات ذات الإضاءة المنخفضة من خلال تباين عالي المستوى.

 

نظارات Jet PPZ Silver Flash Performance - Copper

نظارات تحميك من الهواء السريع كي لا تقلق من الدموع بينما تسرع بدراجتك على الطريق. تم استخدام صبغة عالية التباين لتحسين عمق الرؤية مما يسمح لك بردود فعل سريعة، تؤدي العدسات إلى رؤية محسنة لعلامات المرور ومصابيح المكابح وإشارات الانعطاف.

اقرأ ايضا: حقائب هارلي ديفيدسون.. رفيقتك في المغامرات

موضة هارلي ديفيدسون نظارات شمسيه موضة رجالية
loaing icon