نصائح مهمة وضرورية تطيل عمر بطارية الـ آيفون

أن تعتمدوا على جوالات "آيفون" الأمريكية أمر طبيعيٌ جداً؛ ذلك أنّ هذه الهواتف الذكية، وإلى جانب تمتّعها بشكل رائع جداً، مزودة بالكثير من الخصائص المهمّة وبمتجر يمكن أن يُحمّل عبره عدد مهيب من البرامج والتطبيقات.

إلا أنّ كثيراً من الأشخاص في العالم عانوا من مشكلة في بطارية الجوال التي تفرغ من شحنتها بشكل سريع؛ لذلك اطلعوا على الآتي، إذا كنتم من هؤلاء الأشخاص، كي تتجنبوا هذه المشكلة.

- التخفيف من قوة نور الشاشة
أولاً: قوموا بإلغاء ميزة السطوع التلقائي من خلال التوجه إلى الإعدادات، ثمّ إلى عام، حيث ستتمكنون من تعطيل ضبط الشاشة بشكل تلقائيّ؛ الأمر الذي سيساعدكم على التحكّم بسطوع الشاشة يدوياً.

- التخفيف من حدّية ضوء الفلاش
الفلاش مؤلّف من 4 مستويات في نظام "iOS 11". من هنا، إذا كنتم من الذين يستخدمون الكاميرا والفلاش يومياً، بشكل كبير، وَجب عليكم الاعتماد على  أدنى مستوى لهذا الفلاش.

- الحدّ من تحميل وتحديث التطبيقات في الخلفية
للحدّ من استهلاك البطارية يجب إيقاف التطبيقات التي تعمل على تحديث محتواها من دون أن تقوم باستخدامها عن طريق التوجه إلى الإعدادات، لتعطيل خيار تحديث التطبيقات في الخلفية.

- خفض وقت إضاءة الشاشة
من الضروري اعتماد وقت قصير لقفل الشاشة من خلال الذهاب إلى الإعدادات، عرض، سطوع، ثم القفل الآلي التلقائي، لتحدّدوا موعد القفل.

- الموقع الجغرافي
لا تتركوا أبداً ميزة تحديد الموقع الجغرافي في حالة تشغيل، بل أقدموا على إطفائها متى قرّرتم عدم الاعتماد عليها.

هذه النقاط الخمس، لو قمتم بتطبيقها، سوف تساعدكم على إطالة عمر بطارية الـ "آيفون" الخاص بكم.
 

StriveME نصائح
loaing icon