نشاطات سياحية ممتعة في الامارات بعد رأس السنة!

ان كنت تخطط لقضاء عطلة رأس السّنة في الامارات، لم لا تمدد اقامتك، وتستمتع بنشاطات عدة لتحظى بأوقات ممتعة لا مثيل لها؟

إن كنت ستحتفل بهذه الليلة في دبي مثلًا، يمكنك الاستفادة من عطلتك والتمتع بجمال هذه المدينة. زر حديقة الفراشات واستمتع بجمال مناظرها الخضراء، ولم لا تتعرف على الاسماك الرائعة في اكواريوم دبي (Dubai Aquarium & Underwater Zoo) الشهير، او مارس رياضة التزلج في سكي دبي (Ski Dubai). هذا ويمكنك النزول في فنادق فاخرة، كبرج العرب مثلًا، او مشاهدة برج خليفة. كما يمكنك الاستمتاع بعرض موسيقي رائع في دبي أوبرا. اقض نهارا مميزا في جزيرة نخلة جميرا، ولا تنسى التسوق في اسواق دبي الشهيرة.

اما في ابوظبي، فتستطيع ارضاء شغفك للسرعة، زر ياس مارينا واختبر قيادة اروع سيارات السباق على احدى اشهر حلبات السباقات، أو استكشف عالم فيراري (Ferrari World) الشيق، واختبر قيادة إحدى سياراتها، أو جرّب احدى العابها الكثيرة، ولم لا تجول في وارنر بروذرذ (Warner Brothers) وتستمع بألعاب لم تختبرها من قبل.

يمكنك ايضا التمتع برحلة سفاري في صحراء الخليج الشاسعة، ان كان في دبي او ابوظبي، حيث يمكنك الاستمتاع بقيادة سيارة 4x4 مخصصة للطرقات الوعرة او دراجة نارية رباعية والاستمتاع برحلة تطعيس ممتعة، وماذا عن رحلة على ممتعة بواسطة الجمال؟

اقرأ أيضا: السياحة في السعودية... للتمتع بالطبيعة الخضراء!

سفر سياحة الخليج سياحة دبي دبي سباقات الامارات
loaing icon