نسخة بي ام دبليو M4 المكشوفة بمناسبة مرور 30 عاماً على إطلاقها

قبل 30 عاما، استكملت شركة بي أم دبليو M مجموعة طرازاتها للمرة الأولى مع سيارة مكشوفة عالية الأداء. وفي الوقت المتزامن تماماً مع بداية صيف عام 1988، قدمت بي أم دبليو M3 إمكانية الاستمتاع أيضاً في الهواء الطلق بسحر سيارة رياضية مكشوفة. ويتم التعبير اليوم عن التقليد الناجح لهذا الطراز في سيارة بي ام دبليو M4 المكشوفة نسخة الثلاثين عام التي تحمل الاسم M4 Convertible Edition 30 Jahre.

يتم إنتاج هذه النسخة في كمية محدودة من 300 سيارة حيث ستطرح مع باقة M Competition. وتتمتع السيارة بمحرك يولّد قوة 450 حصان، ونظام العادم الرياضي M، ونظام التعليق M التكيفي. كما تتحلى هذه النسخة الفريدة بتصميم خاص ومعدات مميزة تعمل كلها على تأكيد فرادة وحصرية هذا الطراز من الداخل والخارج.

وتتوفر سيارة بي ام دبليو المكشوفة نسخة 30 عاماً بلونين تقليديين، وهما الأزرق الغامق المعدني ولون Mandarin II uni الذي يذكرنا بلون الأصفر داكار، الذي كان متوفرا للجيل الثاني من سيارة بي ام دبليو M3 المكشوفة.

وتشمل الميزات القياسية لهذا الطراز زخارف BMW Individual High Gloss Shadow Line المستخدمة في المحيط الشبك الكلوي، وفتحات M للتهوئة الجانبية، وكتابة تدل على هوية هذا الطراز وعجلات مسبوكة من المعادن الخفيفة في تصميم على شكل نجمة. وتأتي العجلات بقياس 20 إنش باللون الرمادي أوربت مطفأ اللمعة والمقدّم حصريا لهذه النسخة.

وعلاوة على ذلك، تمت إضافة "30 Jahre Edition" على كل من عتبات الأبواب ومساند الرأس. كما وضعت علامة على شريط الزخرفة الداخلية على منطقة لوحة العدادات الجانبية للراكب تتباهى بالإضافة إلى الكتابة "30 Jahre Edition" بالعدد "1/300"، كإشارة إلى محدودية الفئة.

بي ام دبليو اطلاق جديد
loaing icon