مونت بلان تختار اللون الأزرق لمنتجاتها كرمز جديد للأناقة الكلاسيكية

تسلط علامة Mont Blanc الضوء على اللون الأزرق في تشكيلة أكسسواراتها الجديدة لهذا الموسم، والمؤلفة من ستة منتجات. وتمتاز تدرجات اللون الأزرق العصرية والحيوية والجريئة بأنها ملفتة للغاية، لتضفي على إطلالتك المميزة لمسة أنيقة وراقية.

> زيّن معصمك بساعة جاكوار الفاخرة

تعتبر حقيبة المستندات النحيفة الزرقاء Montblanc Sartorial ومحفظة النقود Meisterstück، الخيار المثالي لرجل الأعمال الذي يبحث عن الأناقة والعملية في آن معاً. أما حقيبة الظهر Montblanc Sartorial فستجذب بكل تأكيد الرجل الذي يتنقل كثيراً ويتبع أسلوب حياة مليء بالمغامرات.

وقم بإمضاء علامتك المميزة مع قلم الحبر برأس دوار Meisterstück Solitaire Blue Hour LeGrand Rollerball، الذي يستمد إلهام تصميمه من ساعة Blue Hour السحرية التي تخلق تبايناً مرهفاً، بينما يعكس النمط السداسي على الأنبوب والغطاء انكسار الضوء والحركة المرورية مساءً في المدن.

ولأن الأمر يتعلق كله باللمسات النهائية، تخلق أزرار الأكمام Montblanc Urban Spirit قطعة فريدة من المجوهرات مع إمكانيات غير محدودة لتبرز أسلوب الرجل وشخصيته. أما ساعة Montblanc Heritage Chronométrie Twincounter Date فتتميز بعمليتها الفائقة، خصائصها المتطورة، وأناقة تصميمها الأزلي.

 

 

موضة
loaing icon