مهرجان كرة الجبن المتدحرجة تختبرونه في انجلترا

تختلف المهرجانات التي تقام في البلدان إلا أنها كلها تمتع الأشخاص الذين يعيشون أحداثها خصوصاً أولئك الذين يعانون من صخب الحياة اليومية.

ومن بين المهرجانات الغريبة التي تجري في العالم ذالك المسمى بـ "ذي كوبر هيل شيز رولينج" هو يجري سنوياً في فصل الربيع على تلة "هيل كوبر" في مدينة كوتسولدز الواقعة بإنجلترا.

يشارك في هذا الحدث الشعبي الكثير من الاشخاص من إنكلترا ومن مختلف أرجاء العالم وهو كناية عن تدحرج قطع من الجبن ترمى من أعلى التلة حيث يبدأ الكثير من الأشخاص بالعدو وراءها بهدف التقاطها، وأول شخص يحصل على الجبنة ويصل لأسفل التلة يكون هو الفائز.

لا تعتقدوا أن هذه المسابقة سهلة ومن الممكن أن يربحها الشخص من دون أن يتعرض للكدمات، ذلك أن الجبة وفي بعض المرات تصل سرعتها إلى 112 كلم/الساعة وهذا الأمر قد يعرض المتسابقون للكثير من الضربات على اليدين وأحياناً على الرأس أيضاً. إلا أن الأمر الخطير يكمن في الارتطام في الأشجار ما قد يعرض المتسابقون لخطر الموت.

هذا ومن الضروري أن تعلموا أيضاً بأن الجبة الكروية وقبل استعمالها في هذه المسابقة يُصار إلى ترخيصها من قبل وزارة الغذاء البريطانية.

إذا تواجدتم يوما في إنكلترا حاولوا التوجه إلى مدينة كوتسولدز كي تتمكنوا من مشاهدة هذه المسابقة الحماسية أو حتى المشاركة فيها لربما تمكنتم من التغلب على أبناء البلد.

سفر StriveME
loaing icon