منارة تتحول الى فندق فاخر

من يبحث عن فنادق غريبة ومميزة حول العالم، سيجد نفسه امام خيارات لا تحصى ولا تعد، وتبقى الغلبة للقصة الشيقة التي يتمتع بها كل فندق من هذه الفنادق، وعن الذكرى التي ستحملها معك بعد الاقامة فيها، فماذا عن النوم في منارة فاخرة؟

هي منارة في المملكة المتحدة، بنيت منذ مئتين عام قبل ان تحمل بصمات الحرب العالمية الثانية، لتجهور بعدها وتتحول الى الـ Belle Tout Lighthouse، احد افخم فنادق بريطانيا.

 تخيل انك عندما ستنزل في هذه المنارة ستتاح لك فرصة التمتع بالمناظر الطبيعية على مدار 360 درجة، ما سيمنحك اطلالة رائعة من اي غرفة تختارها.

وبالاضافة الى المناظر الخلابة، سيكون بامكانك اختيار غرفتك بحسب موضع مميز، مثل "غرفة القبطان" المطلة على البحر والمصنوعة من الخشب تيمنا بالسفن لتشعر وكأنك قبطان لليلة، أو غرفة "المراقب"، الغرفة الاعلى في الفندق والتي تعطيك الاطلالة الاروع. وبين "انجلترا القديمة" و"الجديدة"، يفصل تصميم بسيط، فكلاهما غرف في هذا الفندق انما لكل منهما تصميما فريدا.

والجدير بالذكر هو خدمة الفندق الممتازة، والفخامة التي يعامل بها النزيل الذي سيغوص في قصة فريدة عبر التاريخ في احدى اجمل منارات المملكة.

فان كانت بريطانيا وجهتك، لا تتردد في حجز غرفة مميزة في هذا الفندق الفريد، لتكتب ذكريات لا تشبه اي ذكرى اختبرها في اي فندق في العالم.

اقرأ أيضا: فندق غريب في طوكيو... سرير وراء الكتب

سياحة سفر فنادق مناظر طبيعية السفر البحري
loaing icon