من هي أول شركة سيارات طرحت خدمة المحادثة عبر فيسبوك؟

ليس غريباً على مرسيدس بنز أن تهتم بالسائق إلى أقصى الحدود خصوصاً وأن العالم بات يعتمد على التكنولوجيا الحديثة.

> ما لا تعرفه عن نظام أم بي يو أكس الجديد من مرسيدس

فقد قامت هذه الشركة الألمانية العريقة بالاعتماد على روبوت المحادثة من فيسبوك ماسنجر كي يتمكن السائق من الوصول إلى المعلومات التي يريد بسهولة وذلك من خلال رسائل تتمحور حول أسئلة وإجابات، إضافة إلى إمكانية حجز تجارب القيادة والاطلاع على أحدث مجموعات الطرازات وغيرها من الأمور المفيدة.

هذا وتُعتبر مرسيدس أول شركة سيارات تطرح خدمة روبوت المحادثة من فيسبوك ماسنجر للتواصل مع عملائها، إضافة إلى التطرق إلى احتياجاتهم لتقديم المعلومات المناسبة والصحيحة.

ولكن كيف يمكن الاتصال بالروبوت؟

الأمر سهل وليس صعب على الإطلاق وذلك عبر البحث عن عبارة "Mercedes-Benz Middle East" على موقع فيسبوك أو على تطبيق "ماسنجر" ومن ثم الضغط على "Message us".

هذا وتقدم أيضاً مرسيدس في هذه الخدمة المميزة والرائعة لغتين هما الإنكليزية والعربية. وإلى جانب الاستفسار حول المعلومات التي يريد المستخدم الوصول إليها، يمكن لهذا الروبوت المساعدة على إبداء التوصيات حول طرازت السيارات وفقاً للتفضيلات والنظرة الشخصية للمستخدمين.

هذه الميزة الرائعة التي قدمتها مرسيدس من شأنها السماح للعملاء بالتواصل معها من دون مشكلات وهذا أمر مهم لأنه ومن خلال هذه الطريقة سوف تعرف الشركة المصنعة ماذا يفضل العملاء إضافة إلى تقديمها لهم معلومات كانوا يجهلونها.

مرسيدس تكنولوجيا StriveME
loaing icon