من هي أول امرأة في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات؟

تعتبر المهندسة أسيل الحمد أول عضو في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والمسؤولة عن برنامج رياضة السيارات الخاص بالمرأة في الاتحاد، كما انها عضو اللجنة النسائية لرياضة السيارات في الاتحاد الدولي للسيارات.

وتعتبر المهندسة أسيل واحدة من أهم خبيرات السيارات بالعالم العربي، لديها شغف كبير بعالم السيارات ورياضاتها، وقد سبق ان شاركت في العديد من السباقات الخارجية، وتم اختيارها عضوا في الاتحاد السعودي للسيارات لنشاطاتها الملموسة في الفترة الأخيرة ولديها مبادرات توعوية للقيادة الآمنة تسعى الى تنفيذها بعد تطبيق قرار قيادة المرأة.

الجدير بالذكر أن المهندسة أسيل الحمد هي أيضاً مديرة قسم السيارات الرياضية في أول مجلة سيارات نسائية "روز اوتو"، كما أصبحت عضو في لجنة تحكيم جائزة "بي آر ارابيا" (PR Arabia) لقطاع السيارات.

المدير التنفيذي لوكالة بي آر اربيا وليد قرانوح أعرب عن سعادته باختيار المهندسة اسيل الحمد عضواً في لجنة التحكيم لجائزة هذا العام، مؤكداً على أحقيتها بهذا الترشح لما تتمتع به من خبرة ودراية بعالم السيارات، وذكر قائلاً: "وجود المهندسة اسيل معنا سيشكل خطوة مهمة نحو شفافية ومصداقية الجائزة، ويأتي هذا الترشيح تتويجا لنجاحها  في عملها وشغفها بعالم السيارات."

اقرأ ايضا: مريم المعلم... أول سائقة دراجات نارية بالسعودية

سيارات مواضيع حصرية قيادة المرأة في السعودية السعودية
loaing icon