من الملعب إلى المسار: لاعبو برشلونة يخوضون نوعا آخر من الرياضات مع أودي

في حدث خاص على حلبة كاتالونيا برشلونة، استلم نجوم فريق برشلونة لكرة القدم سياراتهم الجديدة من أودي. وقام ستة لاعبين بإتمام لفات سريعة على متن سيارات السباق من أودي إلى جانب سائقين محترفين.

واستقبل سائق أودي المحترف والفائز بسباق نوربورغرينغ 24 ساعة، نيكو مولر، لاعبي برشلونة في نادي الطيران الدولي الواقع شمال الحلبة، مع سيارته أودي R8 LMS، وانضم إليه البطل المحلي جوردي جين في مركبة أودي RS 3 LMS. وكانت اللفات السريعة على الحلبة هي الفقرة الأهم في جدول يوم تسليم المركبات للنادي الإسباني لكرة القدم. حيث حصل نجوم الكرة على جولات وارشادات من السائقين المحترفين بشأن القيادة في نماذج السباقات الرياضية من العلامة ذات الحلقات الأربع.

ولطالما حظيت نماذج RS بشعبية كبيرة بين نجوم كرة القدم. حيث اختار ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وجيرارد بيكي أودي RS 6 Avant كسيارة العمل الخاصة بهم، في حين اختار خمسة لاعبين طراز أودي RS 3 Sportback ومن بينهم عثمان ديمبيلي، سيرجي روبرتو، وصامويل أومتيتي. واختار سيرجيو بوسكيتس أودي R8 Coupé V10 plus التي هي أقوى نموذج أودى للفريق بقوة 610 حصان. وتبين أن Q7 كانت الأكثر شعبية حيث اختارها ما يقرب من نصف لاعبي الفريق للتمتع بخدمات سيارات الدفع الرباعي الواسعة.

 

اودي سيارات بيان صحفي
loaing icon