مقصورة لينكون كونتيننتال 2019: تميز ليس له مثيل!

تختلف شخصياتنا وطباعنا حسب تفضيلاتنا الشخصية، ونظراً لمدى تميز شخصيتك فيما تفضله من رقي ورونق فاخر، فنحن ندعوك اليوم لرحلة بمقصورة لينكون كونتيننتال 2019 كي تلقي عليها نظرة عن كثب وتعرف أبرز مميزاتها التي صنعت خصيصاً لأجلك.

فور دخولك للمقصورة وجلوسك بمقعد السائق، ستشعر أن لينكون كونتيننتال تأتي بمقاعد صممت خصيصاً لك كي تشعر وكأنك ملك على عرش متحرك بالطريق، حيث يثبت ذلك كسوة الداخلية الجلدية بالكامل والمقاعد الرحبة التي تكفي خمسة أشخاص، كما ستسعد لمعرفة أن مقعد السائق القياسي الخاص بك يمكن تعديله في 10 اتجاهات مختلفة كهربائيا مع إمكانية اختيارك لمقعد آخر يمكن تعديله في 30 اتجاه، كما أنك إن شعر بالحر أو البرد يمكنك فوراً تشغيل أنظمة تدفئة أو تهوية بالمقعد كي تحصل على الطقس المناسب لك.

بجانب كل ذلك، تأكد أنك لن تقلق أبداً على أطفالك داخل كونتيننتال بفضل نظام إغلاق أقفال مقاعد الأطفال، إلى جانب وجود مساحة رأس وأقدام كبيرة تجعل كل الركاب معك بالسيارة يشعرون بالمتعة والتشوق لخوض مختلف الرحلات معك.

هذا وبجانب كل ذلك، دعنا نذكرك هنا أنك ستجد داخل كونتيننتال أيضاً نظام مكيف مزدوج أوتوماتيكي يقدم لك وللركاب درجات الحرارة المناسبة لأي منكم بجانب نظام صوتي ترفيهي ذو 10 سماعات وراديو مع شاشة لمسية 8 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي كي تستمتع أنت وأي شخص آخر معك بأعلى مستويات الترفيه والرفاهية.

اقرأ أيضاً: جاكوار XKSS.. السيارة التي أعيد احيائها بعد 60 عام!

لينكون كونتيننتال سيارات امريكية Lincoln سيارات فخمة
loaing icon