مقصورة شيفروليه سلفرادو 2019: العملانية والراحة بمستوى جديد

لم تعد فئة البيك اب مقتصرة على مستخدميها لمختلف الأعمال فقط، حيث أصبحت خيار مفضل لأصحاب الشخصيات الجريئة والقوية، لذلك إن كنت من هؤلاء وتبحث عن بيك اب ذات مقصورة جذابة بخامات عالية ومساحة رحبة بجانب المقاعد المريحة، من المؤكد أن شيفروليه سلفرادو تستحق اهتمامك.

 

المقاعد

تأتي سلفرادو في فئتها القياسية مع مقصورة أمامية تقدم لك 3 مقاعد، في حين ستجد أن نسخة المقصورة المزدوجة منها تأتي مع مقاعد تكفي 5 إلى 6 أشخاص، حيث ستجد أن الكسوة القياسية هي من الأقمشة الناعمة.

ولكن إن كنت من محبي الفخامة وتبحث عن مزيد من التميز والراحة، فسوف تجد أن سلفرادو 2019 لن تبخل عليك أبداً في ذلك، اذ يمكنك اختيار الكسوة الجلدية التي تعطي مزيد من الشعور بالرفاهية، الى جانب إمكانية الحصول على مقاعد أمامية رياضية قابلة لتغيير الوضعية أوتوماتيكياً مع أنظمة تبريد وتدفئة تجعلك محاطاً دائماً بدرجة الحرارة المفضلة لديك ولركابك، وإمكانية إضافة خاصية التدفئة لعجلة القيادة أيضاً كي تحصل على دفء كامل في أيام الشتاء البارد.

بجانب المقاعد ذات المستوى العالي، ستلاحظ فور جلوسك داخل سلفرادو 2019 أنك داخل مقصورة واسعة بالفعل، خاصة إن كنت قد قمت بتجربة الموديلات السابقة، فسوف تجد أن هناك متسع من مساحة الأقدام بكلا الصفين من المقاعد، حتى للأشخاص طوال القامة، الى جانب وجود اثننين من مناطق ربط مقاعد الأطفال بالصف الثاني من المقاعد في حالة كنت تود اصطحاب كافة أفراد عائلتك في مغامراتك.

 

خصائص الداخلية

توفر لك سلفرادو 2019 بشكل قياسي كاميرا رؤية خلفية تساعدك على الركن بسهولة أكبر مع معرفة أوضاع الحالة المرورية خلفك بشكل أدق من المرايا الجانبية، إضافة لدعم خصائص الاتصال بالبلوتوث ووجود نظام صوتي قوي مع 6 سماعات يمكنك من الاستماع لموسيقاك المفضلة عبر هاتفك بدقة عالية.

وإن كنت تود الشعور بمزيد من الرفاهية، فلن تقلق أبداً من ذلك عبر وجود فتحة سقف كبيرة ممتعة ونظام تحكم أوتماتيكي مزدوج في المناخ كي يتحصل أنت والركاب على درجة الحرارة المفضلة لكلاكما، إضافة لدعم خاصة التشغيل عن بعد كي يمكنك فتح الأبواب وحتى تفعيل المحرك قبل أن تغادر منزلك لتكون سيارتك جاهزة بانتظارك.

 

صندوق الأمتعة

مع سلفرادو، ستجد دائماً أن الخيارات متعددة، حيث يمكنك الحصول على صندوق أمتعة بطول 1.72 متر أو 1.98 متر أو 2.4 متر، حيث يختلف المتاح حسب نوع المقصورة التي تختارها ولكن ستجد أن الصندوق أصبح أعرض وأعمق من السابق بشكل عام، مما يجعله أكبر صندوق أمتعة على الإطلاق بهذه الفئة، ما يعني حتى مزيد من مساحة الأمتعة لمختلف الأغراض الكبيرة، وفي حال كانت أي من هذه الأغراض جهاز كهربائي، يمكنك دائماً استخدام منفذ 120 فولت الكهربائي لتشغيل أي شيء ترغب به، بجانب قدرتك على فتح باب حقيبة الأمتعة كهربائياً بالطبع.

اقرأ أيضاً: جنرال تاير تطرح مجموعة إطارات جديدة للصيف في الشرق الأوسط

سيارات Chevrolet شيفروليه بيك اب
loaing icon