مقصورة رينو كوليوس 2019: رحبة، مريحة وفخمة نوعاً ما!

رينو كوليوس 2019 هي SUV متوسطة الحجم دخلت جيلها الثاني مؤخراً، وهي تناسبك إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية خُماسيّة المقاعد، حيث أنها رحبة، مريحة وحتى فخمة نوعاً ما.

أول ما ستلاحظه عندما تستقر داخل رينو كوليوس 2019 هو مدى رحابة مقصورتها، حيث سيكون بإمكانك تمديد أقدامك بلا أية إشكالية، كما أنها تقدم مستويات راحة ممتازة تضاهي بعض السيارات الفخمة.

المواد المستخدمة في المقصورة يبدو مظهرها وملمسها جيداً مقارنة بالسابق، حيث لوحة القيادة راقية جداً مع جلد وتطريز، وصحيح أن البلاستيك مستخدم فيها لكنك لن تشعر بأنه رخيص، بل على العكس فإنه يتوافق بسلاسة مع التفاصيل الداخلية ما يخلق انطباعاً راقياً.

تتوفر عدادات قياسات رقمية وشاشة لمسية قياس 7 أو 8.7 بوصة للمعلومات الترفيهية ما يتيح التحكم بسهولة بوظائف السيارة، كما أنها تدعم الملاحة بالأقمار الصناعية، راديو، بلوتوث، آبل كار بلاي وأندرويد أوتو ما يتيح تشغيلك تطبيقاتك المفضلة عبر جوالك، كما يوجد نظام صوتي عالي الجودة لإطراب مسامعك أثناء قيادتك اليومية.

ستجد في رينو كوليوس 2019 مسند ذراع وسطي ومساحات أخرى تكفي أغراضك، خصوصاً المساحة المتوفرة في الصندوق الذي يسع حوالي 4 شنط سفر متوسطة الحجم، واكثر من ذلك في حال طوية المقاعد الخلفية.

يمكننا القول بأن ما يميزها هو مقاعدها الخلفية، حيث أن مساحة القدم والرأس هي بلا شك الأفضل بين المنافسين، كما أن نفق ناقل الحركة صغير جداً لا يؤثر على الراحة بالمقعد الوسطي.

بالإضافة إلى ذلك تأتي رينو كوليوس 2019 بمنفذين USB خلفيين، لذا لن يزعج الأطفال بمن يريد شحن جهازه، تبريد أو تدفئة بالمقاعد الأمامية بشكل اختياري أو تدفئة اختيارية بالمقاعد الخلفية وكذلك مقود وزجاج أمامي مدفىء كي تكون القيادة أكثر راحة في الشتاء.

اقرأ أيضا: تاريخ رينو كليو وكيف تطورت عبر 5 أجيال

رينو Renault اس يو في سيارات عائلية
loaing icon