مقارنة بين هيونداي النترا 2019 الجديدة والسابقة

كشفت هيونداي مؤخرا عن النترا 2019، وقد أتت متميزة بخارجية وداخلية محدّثة، لذا دعونا نلقي نظرة على كل ما هو جديد فيها مقارنة بموديل 2016.

مقارنة بين هيونداي النترا 2019 الجديدة والسابقة...خارجية جريئة

  • تحديث التصميم الخارجي يجعل إلنترا 2019 مختلفة جذرياً عمّا هي عليه حالياً، حيث باتت جريئة المظهر مع لمسة رياضية، إذ أن المقدمة تأتي بشبكة محدّثة فتحات تهويتها سُداسية الأضلاع، مصابيح أمامية مثلثة الشكل، المصد الجديد يحتوي مصابيح ضباب كبيرة، غطاء المحرك أصبح أكثر تجعداً، جنوط العجلات باتت رياضية، الخلفية اكتسبت مصابيحاً على شكل L تجعلها مختلفة تماما أيضا، كما أن لوحة تسجيل السيارة انتقل موقعها لتصبح بالمصد.

مقارنة بين هيونداي النترا 2019 الجديدة والسابقة....داخلية محدّثة

  • الكونسول الوسطي اكتسب تصميما محدّثا إذ يأتي بفتحات تهوية وأزرار تحكم جديدة بالمكيف الأوتوماتيكي، كما تتميز إلنترا 2019 بنظام معلومات ترفيهي جديد كليا بشاشة لمسية 8 إنش يسهّل الوصول إلى وظائف السيارة وإظهار المعلومات ويدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، النظام الصوتي إنفينيتي فاخر مع 8 سماعات كما أن الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي بات متوفرا بفئة ليميتد.

مقارنة بين هيونداي النترا 2019 الجديدة والسابقة..التقنيات

  • أضافت هيونداي أيضاً مميزات حديثة للسلامة يتضمنها المكابح الأوتوماتيكية في المواقف الخطيرة، تنبيه البقاء بالحارة، تنبيه البقعة العمياء، مراقبة السائق عند تشتته ومثبت سرعة يهيء نفسه تلقائياً.

اقرأ ايضاً: حقيقة شعار هيونداي.. أكثر من مجرد حرف!

هيونداي Hyundai مقارنة
loaing icon