مقابلة مع انجيلا برنشتاينر، المديرة التنفيذية لشركة دومينيتور لليخوت

عندما يتعلق الامر بدخول المرأة عالم السيارات والمحركات، تصبح انظار العالم كلها مشخصة اليها، فمن غير المعتاد ان تقتحم النساء ملعب الرجال وتتفوق به، ومن ضمن النساء اللواتي اسرن الانظار المديرة التنفيذية لشركة Dominator Yachts، انجيلا برنشتاينر، التي تفوقت في عالم اليخوت. وفي مقابلة معها، تخبرنا برنشتاينر عن تجربتها وتجربة النساء عموما في هذا المجال.

سترايف: ما هو افضل ما قدمته لك تجربتك في عالم اليخوت؟

انجيلا: الى جانب فرحي للتعامل مع مئات الوجوه من اصحاب اليخوت ومصمميها وزبائنها يوميا، لا يمكنني وصف مدى الفرحة التي تنتابني في كل مرة يلامس يختا وضعت بصماتي عليه المياه للانطلاق برحلته الاولى.

سترايف: ما الذي تستطيعين اضافته الى عالم اليخوت؟  

انجيلا: اؤمن ان اروع ما استطيع تقديمه للعالم هو تمكني من اظهار تساوي المرأة والرجل في عالم اليخوت الذي عادة ما يسيطر عليه الرجال. اعمل بجهد لكي استطيع ان اثبت بالفعل ان للمرأة دورا لا يقل اهمية عن دور الرجل في هذا المجال خصوصا اذا ما تحلت بالقوة والجرأة. اما هدفي فهو خلق اروع اليخوت المصممة بحسب الطلب، لاصل الى تحقيق حلمي.

سترايف: ما هو المشروع الاحب الى قلبك؟

انجيلا: لجميع اليخوت التي صممتها مكانة خاصة في حياتي، فلكل تصميم روحه المميزة وقصته الفريدة، الا انني عشقت يخت الـ Ilumin 28 Cadet V، الذي يحمل لوحات فنية لكبار المشهير مثل لورنزو كوين وستيفانو كورتو.

سترايف: تكلمت عن هيمنة الرجال على عالم اليخوت، ما هي التحديات التي واجهتيها في هذا المجال؟

انجيلا: كل مرة كنت اتعامل فيها مع اصحاب اليخوت او حتى المدراء، كنت اضطر الى خوض النقاش وجها لوجه مع افكار رجولية بامتياز، فما زالت النظرة الذكورية تسيطر على عالم المحركات بالاجمال، الامر الذي شكل تحد صعبا خصوصا في بداية مسيرتي، الامر الذي دفعني الى تطوير قدراتي وزيادة خبراتي في المجال لاتمكن من الوصول الى ما وصلت اليه اليوم، خصوصا ان احدا لم يأخذني في عين الاعتبار لمجرد انني "امرأة".

سترايف: كل عقبة تمكنت من تخطيها قربتني اكثر فاكثر الى اهدافي وزودتني بالقوة اللازمة والعزم لتتفوق على غالبية الرجال في مجال عملي.

انجيلا: من هنا، اشجّع كل امرأة على خوض التحدي مهما بلغ من صعوبة، وعدم التردد في طرح الاسئلة لتكوين المعلومات اللازمة للوصول الى الاهداف المرجوة، فعالم المحركات مليء بالمصاعب والتحديات المثيرة للارهاق والتعب، الا ان كل صعوبة نواجهها تدفعنا خطوة الى الامام لنحلق كنساء اعمال متفوقات.

اقرأي ايضا: مقابلة حصرية مع سارة راي، المديرة التنفيذية لعلامة لينكون في الشرق الأوسط

قوارب يخوت أخبار اليخوت مقابلات دومينيتور يخوت فخمة سوبر يخت Dominator Yachts
loaing icon