إستعد للمشاركة في معرض دبي العالمي للقوارب قريبا!

تجتمع اجمل القوارب واليخوت والمركبات المائية في قناة دبي في الجميرا، داعية كل عشاقها الى التمتع باروع العروض واكثرها فخامة.

انت مدعو اذا لتجهيز نفسك والمشاركة في الحدث الاضخم لهذا العام، والتي تنطلق فعالياته في 26 فبراير وتمتد حتى الثاني من مارس.

في هذا المعرض، تكثر النشاطات الترفيهية المناسبة لفئات الاعمار كافة. ستستمتع بالعروض الفاخرة لأحدث القوارب واكثرها روعة، كما ستتمتع باجمل العروض الموسيقيّة. ولعشاق الغطس، فسحته الخاصة حيث سيتعرف على اجدد ادوات الغطس. ولم ينس القيمون على المعرض عشاق السيارات، فقد اوجدوا لهم فسحة مميزة وجمعوا فيها اروع السيارات الخارقة، ليكونوا بذلك قد جمعوا بين الأذواق كافة.

ولمزيد من المتعة، تقام مسابقة التجديف التي تستقطب اهتمام عشاق الرياضة المائية، هذا فضلا عن مسابقة الصيد وغيرها من النشاطات المسلية.

وبعد قضاء نهار ممتع في هذا المعرض الضخم، يمكنك تمديد اقامتك في مدينة دبي الحيوية التي لا تعرف الملل، لتستمتع بنشاطات سياحية عدة.

فبعد التمتع بفخامة اليخوت، لا بد من اختبار الفخامة الى ابعد حدودها عبر النزول في فندق برج العرب الذي يعتبر واحد من افخم فنادق دبي واكثرها رقيًا.

ولا بدّ بعدها من عيش تجربة التسوق في افخم مولات الخليج التي تقدم لك ارقى الماركات العالمية وتسمح لك بالاستمتاع بنشاطات لم تختبرها في الخليج سابقا، كالتزلج او التزحلق على الجليد!

اقرأ ايضا: مطعم في دبي... من الجليد!

سياحة سفر سياحة الخليج سياحة دبي دبي الامارات معرض دبي العالمي للقوارب
loaing icon