معرض جلف كونكورس يستضيف سيارة من نادي الغزلان العربية للسيارات

شاركت حنان مزوزي مؤسسة نادي الغزلان العربية (Arabian Gazelles) أول نادي خاص للسيارات الخارقة للسيدات في دبي، بسيارة مورجان ايرو 8 موديل العام 2010 في الدورة الثانية من معرض جلف كونكورس للسيارات الكلاسيكية والرياضية الذي انعقدت فعالياته في فندق برج العرب في مدينة دبي.

وقد تأسس هذا النادي الحصري في شهر مارس من هذا العام، وأصبح لديه حالياً 60 عضواً من السيدات المهتمات بعالم السيارت الخارقة والاستمتاع بقيادة أبرز السيارات. وينظم النادي مجموعة متنوعة من الفعاليات والسباقات والأحداث الراقية الخاصة بالسيدات حصراً.

وبهذا الصدد قالت حنان مزوزي: "لطالما كنت مهتمة في البحث عن سيدات يشاركنني الشغف بالسيارات ولهذا أطلقت نادي الغزلان العربية عندما اشتريت سيارة مورجان، وحرصت أن يكون الانضمام لهذا النادي بسيطاً وبدون أي رسوم، إلا أن الشرط الوحيد للراغبات بالانضمام هو عشق عالم السيارات والاستمتاع بقيادتها".

وأضافت حنان بالقول: "لم يكن هدفي الأساسي توفير منصة لتمكين المرأة ولكن هذا ما حدث في الواقع حيث تشعر السيدات المشاركات في النادي بالمتعة والراحة خلال مشاركتهن في فعاليات النادي، كما أن شخصيتهن تشهد تحولاً جذرياً لأن المجال أصبح مفتوحاً لهؤلاء السيدات لقيادة سياراتهن الخارقة".

وأضافت حنان بأن العديد من الرجال قد اتصلوا بها وطلبوا الحصول على المعلومات لإشراك زوجاتهم في هذا النادي بهدف توفير الفرصة لهن لإظهار حبهن للسيارات النادرة والغريبة.

وتابعت حديقها بالقول: "لقد سنحت لي الفرصة خلال معرض جلف كونكورس للتواصل مع الكثير من الأشخاص الذين سمعوا عن النادي والتعرف على المزيد من السيدات الراغبات بالانضمام إلينا. ويُذكر أن ثمانين في المئة من أعضاء النادي هنّ من سيدات الأعمال اللواتي اشترين سياراتهن الخاصة انطلاقاً من رغبتهن بالاستمتاع وراء عجلة القيادة. وأتاح لي هذا الحدث فرصة رائعة للغاية للتعرف على العديد من السيدات المميزات. وقد شهدنا في الأشهر القليلة الماضية انضمام سيدة تقود طائرة في طيران الإمارات، بالإضافة إلى سيدة أخرى تعمل كمحامية وتقود يختها الخاص".

سيارات معارض وفعاليات نوادي العربية للسيارات
loaing icon