مع هذا الجهاز الطائر تغير مفهوم صور السيلفي

صور السيلفي في يومنا هذا أصبحت من الأمور العادية التي يقوم بها أيّ شخص؛ ذلك أن الجوالات باتت تتمتع بكاميرات أمامية ذات جودة عالية. ومن هنا، قُدّم في الأسواق عدد لا بأس به من السيلفي ستيك المتعددة الأحجام والأشكال.

وفي عام 2017 ظهر في الأسواق منتج مميّز جداً اسمه "آير سيلفي" AirSelfie، قام بتطويره عدد من المحترفين الصينيين والإيطاليين، وهو كناية عن كافر للجوال، يستطيع أن يتحول إلى طائرة من دون طيار "درون" لالتقاط صور السيلفي.

وكي يُصار إلى التقاط الصور، كان من الطبيعي أن يزوّد المنتج بكاميرا، وصلت دقتها إلى 5 ميجابيكسلز (تقريباً نفس دقة الكاميرات الأمامية في الجوالات الذكية الموجودة في الأسواق). أما الذاكرة التي احتواها فهي بسعة 4 جيجابايت.

وبما أننا تطرقنا إلى المواصفات التي رافقت الطائرة هذه، فمن الواجب أن تعلم بأن وزنها وصل إلى 52 غراماً، وقد زودت ببطارية تخدمك لمدة 3 دقائق. وتعمل الـ "آير سيلفي" التي تعتمد على برنامج يحمل الاسم نفسه مع عدد كبير من الجوالات الذكية المنتشرة في الأسواق، لعل أبرزها جوالات أبل الجديدة وجوالات سامسونج.

إذا تمكنت يوماً من أن تحصل على الـ "آير سيلفي" فمن الضروري أن تجرّبها على الفور، خصوصاً إذا كنت تبحث عن جهاز مميز يستطيع أن يرافقك خلال رحلاتك الداخلية أو الخارجية، لتتمكن من التقاط أجمل صور السيلفي لتحتفظ بها لمدة طويلة جداً.

تكنولوجيا StriveME
loaing icon