مظهر أنيق وجريء برعاية فيراري

بإمكان الاختيار الصحيح لقطع الملابس التكميلية إضفاء روح وحيوية على الزي بشكل عام، ولا يوجد ما يؤثر على الشكل العام للمظهر ويعطيه أناقة ملموسة أكثر من وشاح بتصميم وألوان مميزة أو نظارة شمس بارزة تبث روح الثقة والاختلاف في مرتديها، فماذا لو كانت فيراري راعية هذا المظهر؟

وفرت فيراري تشكيلة من قطع الاكسسوار الأنثوية التي تضمن للمرأة مظهرا يجمع بين الديناميكية التي تمثلها فيراري مع الطراز الكلاسيكي الأنيق.

 

وشاح برسم تخطيطي لعلامة فيراري

يخاطب هذا الوشاح المصنوع من الحرير بالكامل المرأة التي تميل لعالم السرعة، حيث يتكون التصميم من خلفية حمراء أو زرقاء تحمل رسم تخطيطي لرمز فيراري الشهير كان فلافيو مانزوني كبير مصممي قسم سيارات السباق في الشركة قد قام برسمه.

وشاح مربع بدرع فيراري

أما النساء اللاواتي يحتجن لوشاح خفيف يضفي أناقة من دون ثقل، فإن هذا الوشاح المحبوك الذي يحمل نمط متكرر من درع فيراري الشهير هو خيارهن الانسب، لتحيط الأهداب بالنسيج الذي يتوافر منه اللون البيج مع الأحمر والازرق.

أما تصميم نظارات الشمس فقد نتج عن تعاون فيراري وراي بان تصميمات رائعة تحافظ على الخطوط الرئيسية المرتبطة بهما في الذهن:

راي بان - فيراري كومبو الدائرية:

في هذا الموديل تتضافر نعومة التصميم الدائري مع الملامح الفخمة حيث تحمل غطاء جلديا لنهايات ذراعي النظارات ونقش لعلامة فيراري على العدسة مجتمعة مع العدسات المسطحة.

 

راي بان - فيراري كومبو السداسية

للمزيد من الجرأة، يضيف هذا التصميم زوايا أنيقة ومصقولة للتصميم الدائري لينتج شكل سداسي مفعم بالحركة.

 

راي بان - فيراري الزرقاء

مصممة للتحمل والعملية، تأتي هذه النظارة لتكون واحدة من أخف النظارات التي بإمكانك ارتداءها مع لون أزرق يوحي بالشباب والتحدي الذي وصل حتى إلى نقش المفصلات ووسادات الأنف.

اقرأ أيضا: تعرفي على أحدث ما تقدمه كورفيت من ملابس
 

فيراري موضة ملابس Ferrari موضة نسائية
loaing icon