مطعم غريب في اسبانيا... غداء وسط هزات ارضية

عند الشعور بهزة ارضية ردة الفعل الاولى عادة ما تكون الهرولة والهروب للنجاة، ولكن في اسبانيا تختلف التجربة الى حد كبير، فهنا الهزة الارضية تحولت الى تجربة سياحية فريدة في احد اغرب المطاعم.

مطعم "Disaster Cafe" ليس كسواه من المطاعم، فيه ستتناول طعامك منتظرا، في كل لحظة، حصول هزة ارضية تفرض عليك زيادة حذرك.

فعندما تقصد المطعم، الذي يعني اسمه "مطعم الكوارث"، تكون على علم انك ستواجه هزات متعددة قوة كل منها تصل الى 7.8 درجات، ولكن ما لا تدركه هو لحظة حدوثها، لذلك يحتم عليك توخي الحذر في كل الاوقات، فالمفاجأة تنتظرك في كل حين.

واللافت هو الازياء او الاكسسوارات التي يرتديها العاملين، ففي هذا المطعم يرتدي كل عامل ونادل خوذات تقيم اي مكروه قد تسببه الهزة غير المتوقعة، اما الزبائن فيُحذرون من ضرورة الانتباه الى توازنهم والتشبث جيدا عند الشعور باقتراب الهزة.

وان كنت تتساءل عن كيفية الحفاظ على المأكولات والاطباق بحالتها الجيدة، فمن الضروري ان تدرك ان الاطباق والاكواب كافة مصنوعة من مادة اثقل من المعتاد لتبقى ثابتة على الطاولة اثناء وقوع الهزة.

تجربة طعام فريدة من نوعها مليئة بالتشويق والاثارة تجذب السياح اليها باعداد هائلة، فان اردت تجربة تناول الطعام في هذا المطعم، عليك حجز مكانك قبل فترة من الموعد لانه دائما ما يكون مقتظا!

سياحة سفر مطاعم السياحة في اوروبا
loaing icon