مصابيح ذكية متغيرة الألوان.. لإضفاء مظهر مختلف على غرفة معيشتك

بدأت المصابيح الذكية متغيرة الألوان في الظهور بالأسواق منذ عدة أعوام، ولكن بدأت الصيحة مؤخراً بالإنتقال إلى تحويل هذه المصابيح لقطع فنية ثابتة تعمل على بث ألوانها في الأرجاء، حيث تعمل أغلبها مع منصات المنازل الذكية الشهيرة مثل تطبيق IFTTT، أمازون أليكسا، مساعد جوجل وأوامر سيري الصوتية التي تأتي مع تطبيق Apple HomeKit للمنازل، وسوف نستعرض اليوم أبرز هذه المصابيح.

 

ألواح إضاءة نانو ليف LED

تُعرف هذه المصابيح باسم ألواح نانو ليف أورورا (Nanoleaf Aurora Panels)، حيث تتكون من ألواح إضاءة LED ذات شكل مثلث قادرة على تغيير ألوانها بالتزامن مع الأوامر الصوتية للمنصات المختلفة، ما يمكّن أي شخص من تصميم عروض ضوئية منزلية خاصة به، وهي تتاح بسعر 230 دولار على أمازون لكل حزمة تضمن 9 ألواح ضوئية.

 

نانو ليف ريموت

يأتي هذا المصباح  باسم نانو ليف ريموت (Nanoleaf Remote) على شكل مجسم هندسي ذو 12 سطح بسعر 50 دولار، حيث يمكن التحكم بإضاءة كل سطح على حدة، لأجل جعل المجسم يتناغم مع مختلف الأصوات.

 

نانو ليف كانافاس

وأخيراً نصل إلى مصابيح نانو ليف كانفاس (Nanoleaf Canvas) التي تأتي داخل حزمة بسعر 200 دولار تتضمن 9 ألواح مع نظام تناغم داخلي مع حساسية للمس، إضافة الى إمكانية وضع ما يصل إلى 500 قطعة على منفذ طاقة واحد.

اقرأ أيضاً: لمبات ذكية سيبهرك مدى تطورها

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon