ما هي السيارة التي اتّسع بها شاكيل أونيل مؤخراً؟

يعرف شاكيل أونيل، لاعب كرة السلة الأمريكي المتقاعد، بأنه واحد من أضخم المشاهير المعروفين حول العالم، حيث أن طوله 2.16 متر، ويتعدى وزنه الـ 140 كجم، الأمر الذي يجعل جسمه الكبير يمنعه من ركوب أغلب السيارات بسهولة، ولكنه وجد مؤخراً ضالته مع سيارة جديدة كلياً...

اقرأ أيضاً: سيارات الملاكم جورج فورمان: ستوجه لك ضربة قاضية

قام روبرت سكارنج مؤخراً، مدير شركة ريفيان الناشئة للسيارات الكهربائية، بنشر صورة لشاكيل أثناء جلوسه داخل مقعد السائق بكل راحة في بيك اب R1T الجديدة كلياً والتي لم يبدأ إنتاجها الرسمي بعد.

حصلت بيك اب ريفيان R1T على الكثير من الانتقادات مسبقاً بسبب قدومها مع صندوق خلفي صغير نسبياً لمن يودون استخدامها في أغراض العمل والنقل، إلا أن ظهور شاكيل جالساً بمثل هذه الراحة في مقعد السائق يعطينا دليل قاطع عن مدى رحابتها وما تقدمه من مستوى راحة عالي للركاب.

هذا ويذكر أن بيك اب ريفيان R1T تتميز بوجود وحدة تخزين وسطية خلف المقصورة، وهوما يسمح بوضع الكثير من الأغراض في مكان آمن مغلق تماماً مدمج داخل هيكل السيارة القادمة لمنافسة تسلا بيك اب الكهربائية التي سيتم تدشينها لاحقاً هذا العام.

نذكر ان ريفيان R1T ستتاح بثلاث نسخ حسب تقدم مدى 370 كلم، و482 كلم و643 كلم  بالشحنة الواحدة على أن يكون ممكنا شحن مدى يكفي قطع 320 كم خلال 30 دقيقة بفضل تقنية الشحن السريع. والمميز بهذا البيك اب الكهربائي قدرته على التسارع من 0 الى 100 كلم/س في حوالي 3 ثوان وسرعة قصوى تصل الى 200 كلم/س.

تسلا مشاهير سيارات كهربائية سيارات المشاهير Tesla بيك اب
loaing icon