لامبورجيني هوراكان المغني كريس براون... لامعة ومتغيرة الألوان!

كريس براون هو واحد من أشهر المغنيين الأمريكيين على مستوى العالم، وكما هو معتاد مع مغني الراب (والكثير من نجوم الموسيقى الأمريكيين)، نجده يفضل قيادة سيارات تجذب الأنظار إليه بفضل روعتها وقوة أداءها وتصميمها، الا ان كريس أراد أن ينطلق للمستوى التالي...

اقرأ أيضاً: ما هي قصة الفا روميو سبايدر 1976 التي امتلكها محمد علي كلاي؟

يمتلك كريس إحدى نسخ لامبورجيني هوراكان فائقة السرعة والقوة، والتي هي في حد ذاتها جذابة للغاية من دون تعديلات، ولكن كريس أرادها أن تتألق وتلمع بكل ما للكلمة من معنى.

توجه كريس إلى أحد ورش تعديلات وصيانة السيارات في الولايات المتحدة، وحوّل لامبورجيني هوراكان إلى سيارة مختلفة عبر تغليفها بملصقات ملونة متغيرة الألوان ولامعة جداً، وهي ما جعلت سيارته مثيرة للجدل للغاية نظراً لأن الكثيرون يرون أنها أصبحت قبيحة، في حين يرى قسم آخر أنها اضحت مميزة جداً وأكثر قدرة على لفت الأنظار.

هذا وفي النهاية يمكن القول أن كريس نجح فيما رغب فيه من البداية، وهو امتلاك سيارة يكاد يستحيل تجنب التحديق بها عند رؤيتها! اما السؤال الذي لم نحصل عليه جواب: هل قام كريس بتعديلها ميكانيكياً ام اكتفى بقدراتها القياسية التي تنقله من 0 الى 100 كم في الساعة في غضون 3.4 ثوانٍ وسرعة قصوى تتخطى حاجز الـ 320 كم في الساعة؟

لامبورجيني مشاهير Lamborghini سيارات المشاهير هوراكان Huracan
loaing icon