نساء عالم الفن والموضة... هذه سياراتهن

امتلاك سيارات فخمة وعالية الاداء يعد من بين أهم اهتمامات الرجال المشاهير، ولكن هذا الاهتمام لا يقتصر على الرجال، حيث أن النساء المشاهير يشعرن بالرغبة ذاتها لامتلاك سيارات تعبر عن شخصياتهن المتفردة... فماذا تمتلك 5 من اشهر جميلات عالم الفن والموضة؟

اقرأ أيضاً: بيكهام جونيور يعدل رولز رويس كولينان بطريقة جامحة جداً!

 

كيم كردشيان - مرسيدس G-Class

من المؤكد أن كيم كردشيان هي واحدة من أشهر الشخصيات على الإطلاق بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تعمل كذلك كعارضة أزياء وممثلة وشخصية تلفزيونية ببرامج تلفزيون الواقع الأمريكي، وهو ما يجعلها تهتم بصورتها أمام جمهورها كثيراً، مما يجعلنا نتفهم السبب الذي دفع زوجها كانييه ويست لشراء مرسيدس G-Class مخصصة لها ذات طلاء خارجي أخضر مشع يجذب الأنظار.

 

كايلي جينير - لامبورجيني افينتادور

تعد كايلي أخت غير شقيقة لكيم كردشيان، وهي كذلك ممثلة في برامج الواقع الأمريكية وعارضة أزياء، ونظراً لاكتسابها اهتمام كبير على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تفضل أيضاً قيادة سيارة تناسب شخصيتها الطموحة والتنافسية، وهو ما ينطبق بجدارة على لامبورجيني افينتادور فائقة السرعة والقوة.

 

جيجي حديد -  بي ام دبليو M2

تعد جيجي واحدة من أهم عارضات الأزياء في العالم، وقد حصلت في عام 2016 على جائزة أفضل عارضة في العالم خلال حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، ولهذا فهي تفضل اقتناء بي ام دبليو M2 الرياضية ذات الديناميكية والأداء العالي الذي يتناسب مع تفوقها البارز.

 

بيونسيه - رولز رويس سيلفر كلاود 1959

تعرف بيونسيه بكونها واحدة من ألمع نجوم غناء البوب الأمريكي في العالم، حيث تتمتع بإطلالة خاصة وأسلوب حياة مميز للغاية، وفيما يتعلق بسيارتها، فهي تفضل ليموزين رولز رويس سيلفر كلاود 1959 التي أهداها لها زوجها جي-زي في عيد مولدها الخامس والعشرين، حيث تفضل قيادتها حتى الآن للتنزه بها.

 

ريهانا -  بورشه 911 تيربو S

في عام 2012، حصلت ريهانا من صديقها وزميلها الفنان وعملاق موسيقى الهيب هوب، جي-زي، على بورشه 911 تيربو S كهدية منه، والتي تعد نسخة خاصة حسب طلبات جاي زي تماماً من حيث التصميم الخارجي، وهي تتناسب مع شخصيتها الباحثة عن التشويق والمتعة.

loaing icon