سيارات لاعبي تشيلسي عام 2024...من يملك أروع مجموعة سيارات؟

يضم نادي شيلسي بعضًا من أغنى لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب، ويعيش غالبيتهم أنماط حياة فخمة، ويمتلكون بعضًا من أغلى السيارات في العالم، لذلك سيكون من الممتع التعرف على أروع المركبات المملوكة من لاعبي هذا النادي الازرق.

روميلو لوكاكو

سيارات لاعبي تشيلسي

يمتلك لاعب كرة القدم البلجيكي هذا مجموعة رائعة من أشهر وأجمل السيارات في العالم مثل فيراري 488 سبايدر، رنج روفر فيلار، أستون مارتن، رولز رويس رايث، مرسيدس بنز AMG GTR كوبيه، مرسيدس بنز أس كوبيه، مرسيدس جي ال اس 63 4X4، مرسيدس أس، وأودي كيو 7. وبعد أن أصبح سفيرًا لمازيراتي، أصبح لديه أيضًا سيارتي ليفانتي تروفيو وجيبلي. هذا وتبلغ قيمة سياراته حوالي 2 مليون دولار في المجموع.

كاي هافرتز

سيارات لاعبي تشيلسي

وقع لاعب خط الوسط الهجومي عقدًا مع تشيلسي في يوليو 2017 براتب قدره 2 مليون دولار سنويًا، ما يعني أنه كان قادرًا على الحصول على أسطول رائع من السيارات مثل: أودي Q7، وبي ام دبليو اكس 5، ورنج روفر سبورت، ومرسيدس بنز جي 63 ايه ام جي.

كريستيان بوليسيتش

سيارات لاعبي تشيلسي

يقال إن بوليسيتش تبلغ ثروته 10 ملايين دولار، مع أرباح أسبوعية تصل إلى 81 ألف دولار. إنه مفتون بسيارته ماكلارين ولا يخشى التباهي بها، والتي تعد من أفضل السيارات التي يقودها لاعبو تشيلسي. تحتوي مجموعته أيضاً على المركبات التالية:

  • لامبورجيني مورسيلاغو
  • فيراري روما
  • بي ام دبليو اكس 5
  • أودي Q7

مايسون ماونت

سيارات لاعبي تشيلسي

تبلغ قيمة ثورة ماونت، أحد نجوم تشيلسي، 20 مليون دولار. هذا ويكتسب مايسون ماونت معظم أمواله من خلال صفقات تأييد العلامة التجارية وأجره في كرة القدم. فنايكي، الشركة المصنعة للمعدات الرياضية الأمريكية، تدعم ماسون ماونت.

إضافة إلى ذلك، تم تعيينه كسفير لعلامة Combat Gaming التجارية. يمتلك ماسون ماونت، مجموعة رائعة من السيارات، بما في ذلك سيارة رينج روفر، وأودي R8، وأودي Q7، وبي إم دبليو، ومرسيدس بنز.

إدوارد ميندي

سيارات لاعبي تشيلسي

تبلغ القيمة الصافية لثورة إدوارد ميندي 40 مليون دولار. يحصل حارس المرمى في تشيلسي حاليًا على أجر إجمالي قدره 6.12 مليون دولار سنويًا، مع أجر أسبوعي قدره 93000 دولار. تشمل مجموعته المميزة من السيارات المركبات التالية:

مرسيدس بنز غران كوبيه، أودي Q7، بي ام دبليو السلسلة 3.

نجولو كانتي

سيارات لاعبي تشيلسي

كانتي هو أحد أكثر لاعبي كرة القدم سحراً في العالم. وفي السنوات الأخيرة، اكتسب شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة بسبب أدائه الاستثنائي وطبيعته المتواضعة على ارض الملعب، كما وتبلغ ثروته الصافية 24.3 مليون دولار. وبصرف النظر عن راتبه في نادي تشيلسي، يحصل  نجولو كانتي أموالاً من عقد رعاية مع أديداس. إضافة إلى ما ذكرنا، تشمل مجموعة سياراته المركبات التالية:

مرسيدس بنز أس كلاس، استون مارتن، رنج روفر فيلار، بي ام دبليو سيارات أكس 5، أودي Q7.

ريس جيمس

سيارات لاعبي تشيلسي

إنه اللاعب الذي أثار اهتمام فرق الدوري الإنجليزي في الدرجة الأولى. لقد كان ريس أحد أكثر اللاعبين ثباتًا في تشيلسي هذا الموسم. وقع ريس جيمس عقدًا مع تشيلسي بمبلغ ضخم قدره 423 ألف دولار سنويًا، إضافة إلى ذلك، فهو يمتلك واحدة من مجموعات السيارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم مثل:

رنج روفر إيفوك، أودي Q5، مرسيدس بنز الأس كلاس.

حكيم زياش

سيارات لاعبي تشيلسي

من المعروف أن زياش متحمس للسيارات، ويمتلك سيارات مرسيدس بنز، وسيارات فولكس فاجن، لكنه حاليًا مفتون بشركة لامبورجيني، وهو تمتلك سيارتي أفينتادور ولامبورجيني اوروس. هذا واشترى زياش سيارة أودي RS6-R مقابل 115 ألف دولار، وقد قام قام بتحديثها من خلال حزمة ABT.

اقرأ أيضاً: توم كروز في واحدة من أندر وأغلى السيارات الرياضية ولكن.. مزيفة

مشاهير سيارات المشاهير سيارات اللاعبين
loaing icon