إليكم أبرز السيارات الخارقة والمملوكة من قبل ممثلي سلسلة افلام مارفيل

صدر أحدث أفلام سلسلة Marvel وقد حمل اسم Antman and The Wasp Quantumania، والذي بالتأكيد سوف يحقق نجاحات باهرة كغيره من أفلام هذه السلسلة بفضل أروع الممثلين المتميزين. فيما يلي سوف نتعرف على أكثر السيارات الخارقة التي يمتلكها ممثلو سلسلة Marvel.

مرسيدس بنز أس أل أس إيه أم جي/ إدريس إلبا

سيارات ممثلين

إدريس إلبا ممثل ناجح حصل على إشادة من النقاد لأدائه في أدوار مختلفة على الشاشات الصغيرة والكبيرة. في سلسلة Marvel Cinematic Universe، لعب دور البطولة في أفلام Thor و Avengers. هذا ويمتلك إلبا ويقود عدد من السيارات العالية الأداء مثل مرسيدس بنز اس ال اس ايه ام جي.

قامت مرسيدس وAMG ببناء سيارة SLS من عام 2010 إلى عام 2015 وقد تميزت بأبواب أجنحة النورس. يمكن أن تنطلق هذه السيارة من السكون إلى 100 كلم/ الساعة 60 خلال 3.5 ثانية لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 315 كلم/ الساعة.

أودي آر 8/ روبرت داوني جونيور

سيارات ممثلين

في الأفلام، تعتبر سيارة Audi R8 إحدى وسائل النقل التي يستخدمها الرجل الحديدي Iron Man عندما لا يحلق في إحدى بدلاته المدرعة. أصبحت السيارة مرادفة لتوني ستارك بعد الفيلم الأول في عام 2008، وقد قاد الكثير من الإصدارات، بما في ذلك R8 Spyder وR8 e-tron الكهربائية.

ويبدو أن روبرت داوني جونيور، الرجل الذي يقف وراء الشخصية، وقع في حب سيارة أودي الخارقة الرائدة ويمتلك موديل 2009 التي تعمل بمحرك V10.

لامبورجيني أفينتادور إس رودستر/ رايان رينولدز

سيارات ممثلين

من الناحية الفنية، لم يظهر رايان رينولدز بعد في عالم Marvel السينمائي، ولكن تم تأكيد انضمامه قريبًا. إلى جانب تقديمه لعروض مميزة مليئة بالفكاهة، يعد رينولدز أيضًا من عشاق السيارات السريعة والدراجات النارية، فهو يمتلك لامبورجيني أفينتادور إس رودستر، وهي سيارة خارقة عالية الأداء ومزودة بمحرك جبار V12 سعة 6.5 لتر بقوة 730 حصانًا. إلى جانب تصميمها وتقنياتها المذهلة، يمكن للسيارة هذه التسارع من صفر إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3 ثوانٍ.

فيراري 458 إيطاليا/ أنتوني ماكي

سيارات ممثلين

لعب أنتوني ماكي دور الصقر في أفلام Avenger، وقد ورث مؤخرًا دور كابتن أمريكا بعد رحيل كريس إيفانز. بفضل أرباحه من Marvel Universe، يستطيع ماكي تمويل شغفه بالسيارات، لذلك فهو يمتلك مركبات عالية الأداء مثل دودج تشالنجر SRT، وكورفيت C7، وفيراري 458 إيطاليا.

تتميز سيارة فيراري 458 إيطاليا بمحرك V8 سعة 4.5 لتر بقوة 562 حصانًا ويمكنها التسارع من صفر إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.4 ثانية. كما وتأتي بتصميم ديناميكي هوائي مع خطوط عدوانية.

أكورا NSX الاختبارية/ روبرت داوني جونيور

سيارات ممثلين

في عام 2012، صممت أكيورا NSX الاختبارية وكشفت عنها في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2012 في ديترويت. تتميز السيارة بنظام دفع هجين يجمع بين محرك V6 مثبت في المنتصف وثلاثة محركات كهربائية، فأنتجت السيارة قوة 573 حصانًا و645 نيوتن ميتر من عزم الدوران، مما سمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في حوالي 3 ثوانٍ. إنها سيارة جميلة وفريدة من نوعها في مجموعة روبرت.

لايكان هايبر سبورت/ فين ديزل

سيارات ممثلين

قد لا يعرف الكثيرون هذا، لكن فين ديزل هو أحد أبرز الأشخاص في سلسلة أفلام Marvel السينمائية، إذ يظهر كصوت الشخصية الشهيرة Groot، وهو مخلوق فضائي وهو عضو في فريق Guardians of the Galaxy. بعد حصوله على شهرة هائلة في سلسلة أفلام فاست أند فيوريوس، يعرف الجميع علاقة ديزل بالسيارات.

إلى جانب سياراته الكلاسيكية العضلية، يمتلك فين ديزل أيضًا سيارة لايكان هايبر سبورت وهي سيارة خارقة محدودة الإنتاج تصنعها شركة السيارات اللبنانية دبليو موتورز.

لامبورجيني مورسيلاغو/ ديف باتيستا

سيارات ممثلين

بعد حصوله على نجمومية استثنائية في حلبة المصارعة، دخل ديف باتيستا إلى حلبة التمثيل، وهو المسار نفسه الذي سلكه مصارعون محترفون سابقون مثل جون سينا، وقد نال الثناء على أدائه في الأدوار الدرامية والكوميدية. أبرز أدواره هو لعب شخصية Drax the Destroyer في سلسلة أفلامMarvel .

باتيستا هو أيضًا من عشاق السيارات ويفتخر بمجموعته من السيارات المذهلة، بما في ذلك لامبورجيني مورسيلاغو والتي تتميز بمحرك V12 سعة 6.5 لتر بقوة 641 حصانًا.

فيراري 488 سبايدر/ إدريس إلبا

سيارات ممثلين

إن مرسيدس اس ال اس إيه ام جي ليست السيارة الوحيدة العالية الأداء في مرآب إلبا إذ يمتلك أيضاً بنتلي كونتيننتال جي تي، وتيسلا موديل إس، وفيراري 488 سبايدر. تعتبر سيارة 488 سبايدر نسخة مكشوفة عالية الأداء من سيارة 488 GTB وهي تتميز بسقف صلب قابل للطي.

قامت فيراري بتصنيع سيارة 488 سبايدر في الفترة من 2015 إلى 2019 وهي مزودة بمحرك V8 سعة 3.9 لتر بقوة 661 حصان، ما يعني أنه يمكنها أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3 ثوانٍ فقط.

اقرأ أيضاً: 9 مشاهير حصلوا على أجمل السيارات على الإطلاق

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon