سيارات الشاب السعودي ضياء العيسى، لا تعد ولا تحصى

عالم سيارات المشاهير لا يقتصر فقط على الرياضيين والممثلين المعروفين حول العالم، حيث أنك ستجد الكثير من الأثرياء العرب الذين يمتلكون سيارات ستبهرك بروعتها، ومن أبرز هؤلاء هو ضياء العيسى البالغ من العمر 29 عاماً، حيث أنه هو ابن الملياردير والمستثمر السعودي المعروف محمد العيسى.

اقرأ أيضاً: سيارات تحطمت في فيديو كليبات النجوم العرب

حينما كان ضياء بعمر 22 عاماً، كان يصنف من بين أصغر الأشخاص في العالم امتلاكاً لمجموعة من حوالي 30 سيارة فاخرة وسوبر رياضية بقيمة إجمالية قدرها 12 مليون دولار، والتي يفضل امتلاكها كي يستمتع بروعة أدائها وفخامتها العالية.

فضلاً عن تميز سيارات ضياء العيسى بروعة مظهرها وفخامتها الفائقة، نجد أنها تحمل جميعاً أيضاً لوحة أرقام مميزة مثل "ك ك ك" أو "ق ق ق" وأحياناً "ل ل ل"، الى جانب رقم ثابت هو 70 او 070.

تبدأ مجموعة سيارات ضياء العيسى مع لامبورجيني افينتادور التي دفع 71,000 دولار إضافيين من اجل ان يحجزها ويكون من بين أول الأشخاص في العالم الذين يمتلكونها، بجانب كونه الأول في السعودية، حيث تبلغ قيمتها الأصلية 390,000 دولار.

هذا وتتضمن مجموعة سيارات ضياء النادرة الأخرى عدة طرازات من علامات معروفة مثل بورشه وفيراري ولامبورجيني ورولز رويس وبنتلي واودي وبي ام دبليو، فيما كان يمتلك فيراري 458 ايطاليا التي كان يعشق قيادتها للاستمتاع بسرعتها وأداءها، إلا أنها احترقت في حادث مؤسف.

ولا تقتصر سياراته على السوبركارز، فيبدو انه يعشق القيادة على الطرقات الوعرة، اذ ستجدون سيارة اس يو في تويوتا FJ كرزور ضمن مجموعته المثيرة.

ومن احدث السيارات التي استحوذ عليها العيسى هي ماكلارين سينا صفراء اللون، كانت اول سيارة من نوعها تصل الى المملكة.


 

loaing icon