مشاهير في سيارات متواضعة - الجزء الثاني

استعرضنا مؤخّراً عدد من أبرز المشاهير الذين يفضلون محركات متواضعة واقتصادية عوضاً عن قيادة سيارات باهظة الثمن أو فائقة السرعة، ولهذا نستكمل معكم هذه السلسلة المميزة مع 5 مشاهير آخرين يفضلون قيادة سيارات لا تلفت الأنظار بأي شكل.

 

1- كونان أوبراين: فورد توروس SHO

يمتلك كونان موهبة كوميدية طبيعية ومتألقة للغاية سمحت له بتحقيق نجاح باهر في مسيرته المهنيّة بفضل كتاباته لبرنامج  Saturday Night Live وعرض The Simpsons الشهير، إلا أنه ما يزال يقود سيارة من طراز فورد توروس SHO صنع 1992.

 

2- ميل جيبسون: تويوتا كريسيدا

ظهر النجم الأمريكي الشهير في عدد هائل من الأفلام التي لا تنسى، وأشهرها Braveheart، ورغم احرازه ثروة طائلة من ملايين الدولارات، إلا أنه لا يزال يفضل قيادة سيارته القديمة من طراز تويوتا كريسيدا.

 

3- ليلي آلان: فورد فوكس

ليلي مطربة وكاتبة أغاني شهيرة، ورغم نجاحها المتكرر عبر السنين وثروتها البالغة 20 مليون دولار، لم تقم حتى الآن بالتخلص من سيارتها فورد فوكس ذات اللون الأخضر والتي لا يتعدى سعرها الـ 20,000 دولار حالياً.

 

4- زاك إيفرون: اولدزموبيل اليرو

يُعتبر زاك أحد الممثلين الشهيرين الذين ظهروا بفيلم High School Musical من ديزني، حيث سطع نجمه كثيراً بعدها، محققاً الكثير من النجاحات، إلا أنه لم يقم أبداً بتغيير سيارته موديل اولدزموبيل اليرو صنع 1999.

اقرأ أيضاً: أبرز 5 مشاهير يقودون سيارات متواضعة

فورد تويوتا مشاهير Ford Toyota سيارات المشاهير
loaing icon