مشاهير ارتدوا ساعة أوديمار بيغيه

ساعة أوديمار بيغيه من الساعات الفخمة والأقدم، ساعة ساهمت في شق الطريق لعدد كبير من الساعات الفخمة الأخرى. 

اقرأ ايضا: استوحي إطلالتك الرسمية من لاعبي كرة القدم في حفلات زفافهم

تعتبر هذه الساعة من الساعات المفضلة لدى المشاهير رغم سعرها المرتفع، فكل من جودتها وتميزها وتفردها والدقة في صنعها يجعل منها واحدة من اكثر الساعات طلبا. سنتعرف اذا على المشاهير الذين ارتدوا ساعات أوديمار بيغيه. 

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يرتدي أوديمار بيغيه رويال اوك "سكيليتون" والذي يبلغ سعرها 37000 دولار وهي من الساعات الكلاسيكية والأكثر تخصصاً وتعقيداً بين الساعات التي تنتجها الشركة وهي مصنوعة من الفولاذ المصقول المحارب للصدأ. 

النجم السعودي اللاعب سالم الدوسري والذي يلعب في منتخب الهلال السعودي وللمنتخب السعودي والذي برز اسمه في فريق فياريال الأسباني، ارتدى ساعة اوديمار بيغيه رويال اوك دايڤر التي يبلغ سعرها 19000 دولار.

عمرو دياب ومحمد حماقي يرتديان اوديمار بيغيه رويال اوك دايڤر وتتكون أجددها من إطار ذهبي- وردي عيار 18 قيراطًا وسوار من التيتانيوم ومفاتيح رمادية غير قابلة للكسر.

 نجمة تلفزيون الواقع والإنستغرام كايلي جنير ترتدي ساعة أوديمار بيغيه رويال أوك مكونة من 37 ملم من الذهب الوردي التي أهداها اياها شريكها وقد تم تعديلها خصيصاً لها اذ تبلغ قيمتها في العادة 45 ألف دولار لكنها كلفته 100 ألف دولار بسبب الألماس المضاف إليها. 

الفنان راشد الماجد  يرتدي اوديمار بيغيه رويال اوك اوفيشور، بالذهب الوردي وتبلغ قيمتها  حوالي 30 ألف دولار وتتميز أجددها بعقارب ذهبية وردية وبسوار متين.  

اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي ارتدى ساعة أوديمار بيجيه رويال أوك كرونوغراف نسخة ليو ميسي المحدودة والتي صنع منها 1000 قطعة مقسمة بشكل متفاوت بين 500 ساعة فولاذية و400 ساعة ذهبية- وردية و100 ساعة بلاتينية وقد أتت كل منها بسوار جلدي يختلف لونه بحسب الساعة أما علبة الساعة فقد كانت علبة أحذية مزينة بتفانٍ. 

 

مشاهير ساعات لايف ستايل اكسسوارات رجالية موضة سيارات اوديمار بيغيه
loaing icon