مساحة مخصصة للسيارات الخارقة في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

إنه ليس بسرٍّ أنّ سكان دول مجلس التعاون الخليجي عشاق للسيارات بشكل عام، وللسيارات السوبر رياضية خصوصاً. ولذلك السبب تمّ تخصيص مساحة للسيارات الخارقة في معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يقام في الفترة ما بين 14-18 نوفمبر/تشرين الثاني في مركز دبي التجاري العالمي.

"طريق الأحلام" هو اسم هذه المساحة التي من المتوقع أن تجذب عشرات الآلاف من عشاق السيارات ومحبّي التميّز والفخامة والتكنولوجيا المبتكرة. وستشكل طريق الأحلام واحدة من الأقسام المتخصّصة الخمسة في النسخة 14 من معرض السيارات الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.

ويدفع النمو الاقتصادي في دبي الشركات الكبيرة إلى افتتاح صالات عرض جديدة. وأبرز مثال على ذلك هو صانع السيارات الخارقة بوجاتي، الذي دشّن هذا العام أكبر صالة عرض في العالم في مدينة دبي.

وسيتألق معرض دبي الدولي للسيارات بحضور نخبة من أفضل الشركات المصنعة للسيارات السوبر رياضية، حيث يمكننا ذكر ماكلارين وفيراري ومازيراتي وبورشه، بالإضافة إلى أيكونا (Icona) الإيطالية، التي تتطلع إلى استعراض طراز "فولكانو تيتانيوم"، الذي يبلغ سعره 2.9 مليون دولار أمريكي، إذ إنه أول سيارة خارقة في العالم مصنوعة من التيتانيوم، وتستقي إلهامها وأسلوب صناعتها من نفس المواد التي تمّ استخدامها في أسرع طائرة في العالم "لوكهيد اس آر 71 بلاكبيرد".

وستكون شركة ريماك (Rimac) الكرواتية أيضاً حاضرة من خلال طراز "كونسبت وان"، الذي ينتج 1073 حصاناً من نظام دفع كهربائي بالكامل. ومن بين الشركات العارضة الأخرى، نذكر شالي، التي ستجلب سيارتها "شالي إن 360" المصنوعة في الإمارات العربية المتحدة.

 

معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بيان صحفي معارض وفعاليات
loaing icon