مزايا في نظام SYNC 3 تساعدك على الاستفادة من وقتك

وفقاً لنتائج بحث نشرته شركة "إنريكس" لتحليلات النقل، في دراستها "بطاقة نتائج الازدحام العالمي 2017" (Global Traffic Scorecard 2017) التي شملت 1360 مدينة في 38 دولة، يمضي السائقون في دولة الإمارات العربية المتحدة 24 ساعة سنوياً عالقين في الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة.

مع نظام المعلومات والترفيه المتطور لشركة فورد SYNC 3، يمكن للسائقين قضاء وقت أكثر فائدة أثناء الازدحام وبطريقة أكثر أماناً وسلامة يتيح لهم التركيز على الطريق دون تشتيت انتباههم.

 

تعلموا شيئاً جديداً (أو استمعوا إلى الموسيقى المفضلة لديكم)

تشكل ساعات الازدحام فرصة مثالية للعالقين فيها لتعلم شيء جديد. بادروا إلى تنزيل بعض الكتب الصوتية على هواتفكم الذكية واستمعوا إليها في سيارتكم عبر توصيلها بنظام SYNC 3.

 

الرد على الرسائل النصية بأصواتكم وحسب

يتكامل نظام SYNC 3 مع تطبيق أندرويد أوتو وآبل CarPlay وSiri Eyes Free، ويتيح توصيل الهاتف بالنظام والوصول إلى جميع مزاياه أثناء السير، بما في ذلك قراءة الرسائل والرد عليها بأمان كامل.

 

إجراء المكالمات الهامة

بتكامله مع الأجهزة الذكية، يتيح SYNC 3 إجراء المكالمات ببساطة أثناء قيادة السيارة، وبالتالي الاستفادة من الوقت الضائع خلف عجلة القيادة للتواصل مع أحبائكم.

 

البحث عن أماكن مهمة

يتيح نظام الملاحة في SYNC 3 إمكانية البحث عن أماكن تحظى باهتمامكم بكل بساطة، مثل مبنى ما أو موقع محدد، وحفظها لاسترجاعها مستقبلاً، مما يختصر الزمن اللازم للبحث في القوائم والخرائط.

اقرأ ايضا: ماذا احتوت مازدا cx3 2018 من مواصفات؟
 

فورد سيارات Ford بيان صحفي
loaing icon