منتجعات سياحية نتوق الى افتتاحها في الامارات... تعرف عليها!

هل تعتبر الامارات وجهتك المفضلة؟ هل تجذبك المزارات الترفيهية بها؟ أنت على موعد مع عدد ضخم من المزارات الترفيهية الجاذبة التي ستفتتح خلال العام المقبل، وهنا سنذكر عددا من أهم هذه المزارات السياحية.

اقرأ أيضاً: نشاطات ممتعمة جرّبها في جزيرة زايا نوراي

أكبر وأطول عجلة مراقبة في العالم من المقرر أن تكتمل العام المقبل في الوقت المناسب لإقامة احتفالات Expo 2020 على ارتفاع أكثر من 250 متر، سيمكنها حمل ما يصل إلى 1400 راكب في وقت واحد عبر 48 كبسولة زجاجية مزدوجة تتسع لما يصل إلى 12 ضيفاً، لذلك ستكون قادراً على استئجار واحدة في مناسبة خاصة. 

  • حديقة زومبي نهاية العالم (ZAP)

منطقة ترفيهية عملاقة ستجذب الكثيرين من زائري دولة الإمارات العربية المتحدة عندما يتم افتتاحها في منتصف عام 2020، وسيكون مقرها في السوق الليلي بجزر ديرة، وستشمل منزل مسكون ومرمي للفأس ومتاهة الذرة المسكونة والترامبولين وإطلاق النار المستهدف وهجوم غيبوبة نهاية العالم وأكثر من ذلك بكثير!

  • سنو أبو ظبي "Snow Abu Dhabi"

حديقة جديدة للثلج سيتم افتتاحها العام المقبل في أبو ظبي، بمساحة تماثل أربعة أضعاف مساحة "Ski Dubai" في جزيرة الريم. ستشمل الوجهة الجديدة 13 معلم سياحي بما في ذلك Snowflake Garden وFlurries وMountain وCrystal Carousel، بدرجة حرارة "2 درجة مئوية"، مما يمنح الضيوف فرصة لدخول متاهات الجليد وبناء رجال الثلج واللعب في الثلوج على عمق 50 سم.

  • متحف زايد الوطني

من المقرر أن يتم افتتاحه في منطقة السعديات الثقافية بجزيرة السعديات، وسيحتفي المتحف بحياة الشيخ زايد وبرحلة الإمارات العربية المتحدة من الماضي القديم إلى يومنا هذا، ويأتي المتحف بتصميم رائع مبني على ريش الصقر الفولاذي، حيث تحتوي كل ريشة على مساحة معرض سيكون أعلى ارتفاع يبلغه 125 متراً.

  • The view

سيمنحك رؤية وهمية لمدينة دبي على ارتفاع يصل إلى 240 متر مكون من 52 طابق، وهو عبارة عن منصة مراقبة تسمح للضيوف بمشاهدة مناظر بانورامية لنخلة الجميرا وخارجها من الطابق 52، وسيكون متاحاً خلال العام المقبل عبر مول نخيل الذي سيتم افتتاحه قريباً في نخلة جميرا.

 

سياحة سفر سياحة دبي دبي اماكن سياحية الامارات ترفيه ابوظبي
loaing icon