مركز لاند روفر في البحرين.. تجربة لن تنسى!

هل أنت من محبي سيارات لاند روفر وتقيم في البحرين أو بالقرب منها؟ إذاً يجب ألا تفوت فرصة تجربة مركز تجربة لاند روفر (Land Rover Experience Centre) في البحرين من أجل اختبار وتطوير مهارات القيادة على الطرقات الوعرة.

تم إطلاق هذا المركز عبر شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لجاكوار لاند روفر في مملكة البحرين ليكون اﻷول من نوعه في الشرق اﻷوسط.

يتيح هذا المركز للمقيمين في البحرين والدول المجاورة من تجربة سيارات الشركة الجديدة على حلبة البحرين الدولية التي تضم مساحات واسعة من اﻷراضي الشاسعة مع عدة مسارات مختلفة من الطرقات الوعرة قرب حلبة الجائزة الكبرى.

يعمل المركز الكائن في قلب صحراء الصخير على توفير تجارب خاصة وفريدة لزواره عبر مضمار بطول 3.5 كيلومتر مع أراضي ذات تضاريس مختلفة منها الترابية والصخرية والهضاب ومناطق مائية.

هذا ويوجد 32 حاجز يضمون حواجز طبيعية وأخرى اصطناعية مثل المنحدرات المنزلقة والمرتفعات والصخور وطرق الحصى والممرات المائية، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى المغامرة للحصول على أفضل أداء ممكن من هذه السيارات الفاخرة.

هذا ويتم إعداد تجارب القيادة لكل عميل بشكل مخصص حسب مستوى قدراته، وتبدأ البرامج من نصف يوم للمبتدئين وصولاً إلى برامج أطول مكثفة للسائقين المحترفين يتم خلالها شرح كافة تقنيات سيارات لاند روفر والطرق اﻷفضل لاستخدامها  تحت إشراف أحد المدربين المعتمدين من التجربة لاند روفر.

اقرأ ايضاً: لاند روڤر تحطم الرقم القياسي العالمي لأسرع ميل على عجلتين

جاكوار لاند روفر سيارات اس يو في رينج روفر رنج روفر
loaing icon