مرسيدس تكشف عن جي كلاس 2019 في معرض ديترويت

كشفت شركة مرسيدس بنز عن الجيل الجديد من سيارتها الأسطورية جي كلاس خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018.

يحافظ جي كلاس 2019 على الروح التصميمية التي شهرت هذا الطراز، فبقيت المصابيح الأمامية الدائرية والخلفية المستطيلة، في حين عملت مرسيدس على إعادة تصميم المصدين الأمامي والخلفي من دون المساس بالأبعاد التقليدية لهذه السيارة الفاخرة المخصصة للطرقات الوعرة.

التعديلات الأبرز جاءت في المقصورة التي باتت تستفيد من تصميم جديد بالكامل، يعتمد على مواد عالية الجودة مثل الجلد والألمينيوم أو الخشب أو ألياف الكاربون. ويأتي جي كلاس 2019 مع لوحة عدادات رقمية اختيارية قياس 12.3 انشات، موصولة بشاشة لمس قياس 12.3 انشات، ويوفر المزيد من الراحة إذ تم عزله بشكل أفضل عن الخارج، كما يمنح مساحة إضافية لأرجل ركاب المقاعد الخلفية.

وبطبيعة الحال، يقدم جي كلاس 2019 مجموعة كبيرة جداً من التجهيزات الخيارية مثل نظام الصوت المحيطي من صنع شركة بورميستر Burmester والمؤلف من 16 مكبر صوت، ومقاعد أمامية مع وظائف التدليك والتدفئة والتهوية.

وتم تعزيز أداء الجيل الجديد من جي كلاس على الطرقات العامة والوعرة، فيخبئ محرك V8 مع شاحني هواء تيربو بقوة 416 حصان و609 نيوتن متر، كما أدخل عليه نظام تعليق جديد من تعديل AMG، في حين خسر 170 كيلوغرام مقارنةً بالجيل السابق.

وسيتم طرح مرسيدس جي كلاس 2019 في الأسواق إبتداءً من صيف العام الجاري.

إضغط هنا للمزيد من صور مرسيدس جي كلاس 2019.

مرسيدس سيارات معرض ديترويت للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon