مرحة وعصرية... اليك اطلالة سائقة الميني كوبر

من تختار قيادة سيارة ميني كوبر تتمتع بشخصية عفوية ومتميزة، وتبحث عن كل ما هو فريد من نوعه، فكيف تختارين ملابسك ان كنت تفضلين هذا النمط من الحياة؟

 

قمصان ملونة

تعطيك القمصان الملونة اطلالة مليئة بالحيوية، فالمرأة التي تختار الالوان في مجموعة ملابسها لا تخشى ان تعبر عن عشقها للحياة تماما كتلك التي تختار قيادة سيارة ميني. فكما احببت السيارة لالوانها الملفتة، الفتي النظر عبر الالوان التي تختارينها لملابسك.

سروال جينز

المرأة التي تقود سيارة ميني تتمتع بشخصية عفوية وهي بحاجة الى الاطلالة العفوية ذاتها، لذلك لا بد من اختيار سروال الجينز المناسب. فاطلالة الدينيم هي الاكثر عفوية وعصرية في الوقت عينه.

 

الصنادل الناعمة

تمنحك الصنادل اطلالة الصيف المنعشة، وهذه الاطلالة تشبه اطلالة الميني كوبر المكشوفة التي تجسد معنى الصيف وتدل على بدئه، لذلك لا بد من اختيار مجموعة صنادل مريحة تتناسب وشخصيتك المحبة لهذا الفصل المليء بالحيوية.

الاكسسوارات

الى جانب الناظارات دائرية الشكل والناعمة، زيني عنقك بشال ناعم يضفي الى اطلالتك لمسة فريدة من نوعها لا تتقنها سوى المرأة التي تتبع الموضة، خصوصا اذا ما كانت سيارتك مكشوفة، فانت تريدين ان تظهري تألقك للعيان بكل وضوح وجرأة. واخيرا لا تنسي الاساور الناعمة والملونة التي ستضمن لك لفت الانظار ما ان تضعي يديك على مقود سيارتك الصغيرة والناعمة.    

اقرأي ايضا:  لماذا يجب أن تبدئي تعلم القيادة على سيارة اس يو في؟

ميني موضة ملابس MINI لايف ستايل موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon