مدرسة ياس للسباقات فرصتك للتميز

ان كنت تسعى لتصبح سائق سيارات محترف، لا بد من اخذ دروس مكثفة في القيادة، دروس تسمح لك بالمنافسة على اشهر الحلبات والمشاركة في أهم السباقات. فاذا كنت تبحث عن مدرسة ذات خبرة عالية في هذا المجال، تسجل بمدرسة ياس للسباقات لما تقدمه من خبرة.

مدرسة ياس للسباقات فرصتك للتميز..تعرف أكثر

  • التحاقك بمدرسة ياس للسباقات يقدم لك فرصة العمل مدربين محترفين والتعرف على مسار السباقات وتعزيز تقنيات متقدمة، ما سيسمح بنيل رخصة مصدقة من نادي الإمارات للسيارات والسياحة.
  • وستقدم لك الدروس الخصوصية بحسب قدراتك وحاجاتك، من خلف مقود مجموعة من سيارات السباقات الرائعة مثل رينو كليو سبورت آر إس، وأستون مارتن جي تي 4، وياس راديكال إس إس تي وفورمولا ياس 3000، وتستغرق كل حصة تدريب مكثفة ساعة واحدة.

تدريبات مدرسة ياس للسباقات 

  • وبعد التدريبات، تقدم لك مدرسة ياس دورة تقييم رخصة سباق السيارات (FIA) التي تتألف من اختبار خطي قصير واختبار قيادة عملي، ولاستكمال طلب الرخصة، ستحتاج الى تقرير طبي.
  • وبعد ساعة من التدريب ضمن مجموعة مؤلفة من اربعة سائقين، ستخضع لاختبار متعدد الخيارات يقيم من خلاله مدى ادراكك لأوجه السلامة ومدى استيعابك لاشارات الأعلام والرايات المختلفة المستخدمة خلال السباقات.
  • ما ان تنتهي من هذه الاختبارات، ستستعرض قدراتك القيادية على المسار حيث ستظهر خلال نصف ساعة مدى معرفتك في عالم خطوط السباقات، وقدرتك على التحكم بالسيارة على الحلبة.
  • وما ان تنجح في اختباراتك كافة، تقدم لك شركة أبوظبي لادارة رياضة السيارات شهادة مرور تنال على اثرها رخصة من نادي الإمارات للسيارات والسياحة، ما سيسمح لك بالمنافسة كاشهر سائقي السباقات. فماذا تنتظر لتحقيق حلمك؟

اقرأ ايضا: اروع حلبات الكارتينج في الامارات

سيارات حلبات سياحة الخليج سيارات سريعة سباقات
loaing icon