مدرسة لكزس للقيادة... طريقك نحو الاحترافية

عشاق السرعة كثر اما المحترفون فقليلون، وان كنت تبحث عن رفع أدائك والوصول الى اعلى مستويات الاحترافية، ما عليك سوى الالتحاق بمدرسة لكزس لتعليم القيادة، والمتوفرة حاليا فقط في الولايات المتحدة الامريكية، على امل وصولها الى المنطقة.

التحق بمدرسة Lexus Performance Driving School من خلال موقعها الرسمي، حيث تلتقي كل من السرعة والقوة والرشاقة والتوازن والتحكم لتقدم لك اعلى مستويات التشويق. ففي المرحلة الاولى ستشارك في حصة دراسية، تنقل المعلومات اليك من خلالها المعلومات النظرية على اصولها.

وبعد الشرح، والتأكد من انك استوعبت معلومات القيادة كافة، سيأخذك سكوت برويت (Scott Pruett) في جولة على حلبة السباق ليعرفك على ادق تفاصيل الحلبة وكيفية التعامل مع كل ما يواجهك عليها، ناقلا اليك خبراته كافة. لتنتقل بعدها الى مرحلة القيادة، ومنافسة تلاميذ آخرين على الحلبة.

هذا وستتعلم اصول القيادة عبر اللحاق بسائق محترف والقيادة على المسار نفسه وبالطريقة عينها، لتعلم القيادة على خطوات المحترفين.

وفي آخر النهار، سيتثنى لك تجربة كل ما تعلمته مع مجموعة من المحترفين لتختبر مهاراتك المكتسبة، وتدرك نقاط قوتك ونقاط ضعفك. لتتعلم اخيرا تقنيات القيادة بين الخطوط وتستحق لقب السائق الماهر.

اذا كانت الاحترافية هدفك، لكزس سترضي طموحاتك وتفتح امامك الافق لتفجر مواهبك وتطلق العنان لحلمك. فبرنامجها المكثف سيقدم لك فرصة العمر عبر ارشادك الى ادق تفاصيل القيادة، واسرار حلبات السباق، فماذا تنتظر لتحقيق حلمك؟

اقرأ ايضا: ماكلارين تجعل منك بطل سباقات في البحرين

لكزس سفر حلبات Lexus نصائح للقيادة تعليم القيادة سيارات سريعة سباقات
loaing icon