مدارس تعليم القيادة لعشاق الدراجات النارية

هل تعشق قيادة الدراجات وتبحث عن المدرسة الافضل لتعلم القيادة؟ اليك لائحة بالمدارس العالمية المناسبة والتابعة .

تعرف علي مدارس تعليم القيادة لعشاق الدراجات النارية

  • تعتبر الـ DRE Riding Academy من دوكاتي من المدارس الاشهر لتعليم قيادة الدراجات النارية. ففي عالم الـ DRE يمكنك تعلم معايير السلامة المقصمة على مرحلتين
  • الأولى للمبتدئين والثانية لمن يرغبون بتقوية قدراتهم المكتسبة؛ وكيفية القيادة على حلبات السرعة وهنا ايضا ينقسم الطلاب الى مبتدئين يتعلمون القيادة للمرة الاولى على حلبات السرعة بأقصى معايير السلامة وبرفقة خبراء، وخبراء قيادة يعيشون تجربة شيقة على واحدة من اكثر الحلبات شهرة، حلبة ميزانو الايطالية. ومن يرغب تعلم الأندورو، فسيتعلم تقنياتها على الـMultistrada 1200 Enduro على اجمل الطرقات العالمية.

عشاق الطرق الوعرة...مدارس تعليم القيادة لعشاق الدراجات النارية

  • اما عشاق الطرقات الوعرة فيمكنهم تعلم فن القيادة في مدرسة في Ady Smith Official UK KTM Enduro School في المملكة المتحدة، حيث يمكنه الاختيار من ضمن مجموعة من برامج التدريب المتنوعة، من القيادة الحرة وصولا الى التعلم مع مدرب خاص. وتضع KTM مجموعة من دراجاتها تحت تصرف الطلاب لضمان اروع التجارب.

  • أخيراً، تقدم كاواساكي برامج تدريبية مكثفة لمن يهوى القيادة، ايضاً في المملكة المتحدة، لتضمن تخريج سائقين محترفين مستعدين للقيادة بأعلى مستويات الاحترافية. ويدخل برنامج التعليم هذا ضمن Kawasaki Rider Training Services، المصدقة من كاواساكي.  

اقرأ ايضا: عاشقو الدراجات على موعد مع الحدث الاضخم... قريبا

دراجات تعليم القيادة كاي تي ام KTM كاواساكي دوكاتي Ducati Kawasaki
loaing icon