محفظة مونت بلانك: عندما تتلاقي الأناقة المطلقة مع الأمان

تتبادر مونت بلانك إلى الذهن فورا عند التفكير في المصنوعات الجلدية الأكثر رقي وجودة وذوق، وتأتي المحفظة لتكون أهم قطع اكسسوارات جلدية ترافقك أينما كنت وبالتالي فكان من الطبيعي أن توفر مونت بلانك مجموعة ممتازة من المحافظ التي تشع بملامح الأصالة المطلوبة لمظهر الرجل العصري الأنيق.

تجمع محافظ مونت بلانك بين العملية من حيث احتوائها على أماكن مخصصة لمختلف الأشياء كالبطاقات والنقود المعدنية والأوراق وفي الوقت ذاته تحافظ على الحجم المثالي الذي يناسب معظم الجيوب، لهذا فإنك لن تقلق بخصوص ترتيب حاجياتك ولا مظهر المحفظة الغريب في جيبك.

سواء كنت كثير السفر أو تحتاج شيء أنيق مواكب للموضة لحياتك اليومية وفي الوقت ذاته لا تريد التضحية بالعملية والأمان، بإن مونت بلانك قد دمجت نظام الحماية خاصتها المعتمد على الجيوب المخفية والمطويات في موديلاتها لتتمكن من استشعار الأمان كلما نظرت إلى محفظتك.

 

محفظة ويست سايد 4810

صنعت هذه المحفظة من جلد البقر الطبيعي مع هيكل معدني مميز، تحتوي المحفظة التي لا تتعدى أبعادها 11 * 9.5 سنتيمتر على 4 جيوب لبطاقات الائتمان ومكانين للفواتير وحافظة نقود معدنية بغطاء مطوي إضافة لمكان النقود، وبالطبع ستجد شارة مونت بلانك قرب زاوية المحفظة لكيلا تخدش صفاء لون الجلد.

 

محفظة نايت فلايت

محفظة مناسبة لكثيري السفر، مؤمنة أكثر بجيوب مخبئة لتأمين بطاقاتك الأهم ومشبك نقود بالإضافة لغطاء مطوي أيضا للحفاظ على أمان مكان الفواتير والأوراق أيضا مع بطانة ذهبية فخمة.

 

محفظة ميسترشتوك

واحدة من أفخم طرازات المحافظ على الإطلاق والتي تجمع بين ملمس الحبوب من ناحية وملمس وتصميم جلد التمساح عند طرفها السفل، الأمر الذي سيخلق فورا انطباع بالرقي والذوق الرفيع والتمرس في الحياة.

 

محفظة ميسترشتوك سيليكشن

استلهم هذا الموديل شكله من جلد العظاءات حيث تمت إضافة طبقة من الجلد الأملس وفقها طبقة من الجلد المطبوع بنمط جلد العظاءات لينشأ تداخل مثير يؤكد على تفرد المحفظة.

 

محفظة سارتوريال

بمظهر مموه يحاكي موضة العصر، صنعت هذه المحفظة لإضفاء لمحة أكثر شبابية على التصميم الكلاسيكي، إما بالأسود والرمادي والبيج أو الأسود والكحلي والأزرق، سوف تؤكد هذه المحفظة على مسايرتك للموضة واهتمامك بها وبمظهرك المواكب لأحدث الصيحات.


 

اقرأ ايضا: أجمل ساعات ارماني
 

فاشن موضة رجالية محفظة نقود اكسسوارات رجالية
loaing icon