لائحة أغلى المراسي البحرية المفضلة لدى ملاك اليخوت الفاخرة

تعد اليخوت الفاخرة الكبيرة واحدة من أكثر المقتنيات تفضيلاً لدى مختلف الأثرياء، حيث يعشق هؤلاء استخدامها للسفر إلى وجهات فخمة وراقية تناسب أسلوب حياتهم، ولهذا سوف نسلط الضوء على أغلى 5 مراسي بحرية يقصدها هؤلاء.

 

1- مارينا دي كابري

خلال فترات الإشغال العالية، تصل تكلفة إرساء اليخوت والقوارب الصغيرة إلى 4,000 دولار في هذه المارينا الإيطالية، حيث تعد أحد المراسي البحرية المفضلة لدى الأثرياء والمشاهير منذ الخمسينيات، مع وفود بعض أكبر اليخوت الفاخرة في العالم إلى هناك بشكل معتاد.

 

2- مارينا دي بورتوفينو

يصل سعر إرساء اليخت الواحد هنا إلى 3,335 دولار في هذه المارينا الحصرية، والتي تعود أصولها لكونها قرية صيد صغيرة ذات طريق وحيد داخلها، حيث أصبحت مع مرور الوقت واحدة من أجمل أماكن رسو اليخوت مع توافر 14 رصيف سفن فقط داخلها لزيادة الخصوصية.

 

3- بورتو سيرفو - سردينيا

إن كنت تمتلك يخت فاخر بطول يزيد عن 50 متر، فمن المتوقع أن تصل الليلة في هذا المرسى الفاخر إلى 3,100 دولار، وهو ما أتى بعد تردد عدد من الأمراء عليها خلال نهاية الخمسينيات.

 

4- بورت دي سان تروبيه

لطالما اقترنت بلدة سان تروبيه في جنوب فرنسا بالأثرياء والمشاهير، حيث لا تزال وجهة جذابة للأثرياء من ملوك اليخوت الفاخرة، اذ لا يتم السماح لليخوت الأكبر من 70 متر بالرسو فيها.

 

5- إيبيزا ماجنا

تعد هذه المارينا الإسبانية عادة هي المفضلة لدى الأثرياء من صغار السن، حيث أنها تقع بالقرب من عدة وجهات ترفيهية، حيث يدفع أصحاب اليخوت التي يقل طولها عن 60 متر ما يصل إلى 3,660 دولار لليلة الواحدة هناك.

اقرأ أيضاً: سوبريخت فيدشيب بريديتور يمزج الرقي بالعدوانية في تصميمه

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري
loaing icon